إيفانكا ترامب تتبادل القبلات مع زوجها خلال نزهة في ميامي

أخبار

إيفانكا ترامب تتبادل القبلات مع زوجها خلال نزهة في ميامي

ظهرت إيفانكا ترامب وزوجها، جاريد كوشنر، بروح معنوية مرتفعة خلال قضائهما نزهة عائلية في ميامي. وظهر الزوجان في الصور التي تحصَّل عليها حصريا موقع "بيج سيكس" وهما يتبادلان الابتسامات والقبلات خلال استمتاعهما بوقت العطلة في الهواء الطلق وأشعة الشمس. وظهرت إيفانكا، 39 عاما، في إحدى الصور وقد بدت على وجهها ملامح الفرحة والابتسامة خلال نظرها إلى زوجها، كوشنر، 40 عاما، الذي لم يكن مرتديا سوى شورت سباحة. وكانت إيفانكا ترتدي "بيكيني" بنفسجيا مزينا بطباعات زهور وغطاء من أعلى من الدانتيل، إلى جانب نظارة شمس سوداء، وضبطت تسريحة شعرها على شكل كعكة أنيقة الشكل. وبدا من الواضح مدى اهتمام الزوجين بالظهور

ظهرت إيفانكا ترامب وزوجها، جاريد كوشنر، بروح معنوية مرتفعة خلال قضائهما نزهة عائلية في ميامي.

وظهر الزوجان في الصور التي تحصَّل عليها حصريا موقع "بيج سيكس" وهما يتبادلان الابتسامات والقبلات خلال استمتاعهما بوقت العطلة في الهواء الطلق وأشعة الشمس.

img

وظهرت إيفانكا، 39 عاما، في إحدى الصور وقد بدت على وجهها ملامح الفرحة والابتسامة خلال نظرها إلى زوجها، كوشنر، 40 عاما، الذي لم يكن مرتديا سوى شورت سباحة.

وكانت إيفانكا ترتدي "بيكيني" بنفسجيا مزينا بطباعات زهور وغطاء من أعلى من الدانتيل، إلى جانب نظارة شمس سوداء، وضبطت تسريحة شعرها على شكل كعكة أنيقة الشكل.

وبدا من الواضح مدى اهتمام الزوجين بالظهور بنوعية ملابس تبدو متناغمة ومتناسقة مع المكان الذي كانا يتواجدان فيه خلال تمضيتهما تلك النزهة. وقد التقطت لهما تلك الصور خلال تواجدهما على مقربة من إحدى الحدائق المائية رفقة أطفالهما الثلاثة: أرابيلا (10 أعوام)، جوزيف (7 أعوام) وثيودور (5 أعوام).

img

وشوهدت إيفانكا أثناء التقاطها بعض الصور مع أطفالها الثلاثة لتخليد ذكرى تلك الخروجة العائلية، التي خططت لها مع زوجها، وأرادا أن يُغيِّرا من خلالها الأجواء بعض الشيء.

وأثناء لهو الأطفال الثلاثة في أرجاء المكان، شوهدت إيفانكا وزوجها وهما يتبادلان بعض القبلات في العلن أمام المتواجدين في المكان أثناء وقوفهما بجوار حمام السباحة، كما شوهد كوشنر في واحدة من تلك الصور وهو يداعب زوجته من الظهر.

وقد حرص المتواجدون في المكان من محبي الزوجين على استئذانهما في طلب التقاط بعض الصور معهما، وقد استجابا لذلك، ووافقا على التقاط بعض الصور معهم بالفعل.

img

هذا ويخطط الزوجان في تلك الأثناء للاحتفال بالذكرى الـ 12 لزواجهما يوم الـ 25 من أكتوبر المقبل. ومن الجدير ذكره أيضا أن الزوجين تركا سكنهما في نيويورك وانتقلا للعيش بشكل دائم في فلوريدا بعد نهاية الفترة الرئاسية الأولى للرئيس دونالد ترامب.

واشترى الزوجان في أبريل الماضي عقارا قيمته 24 مليون دولار، يتألف من 6 غرف نوم و8 حمامات، كما اشتريا نهاية 2020 قطعة أرض تزيد قيمتها على 30 مليون دولار في جزيرة إنديان كريك بميامي، كان يملكها سابقا خوليو إغليسياس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً