هنادي مهنا: هذه ليست تربية زوجي وشخصيته.. ولم أتعرض لهذا السؤال

أخبار

هنادي مهنا: هذه ليست تربية زوجي وشخصيته.. ولم أتعرض لهذا السؤال

علقت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا على الربط بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح، وبين أحداث مسلسلها الجديد "بدون ضمان". وتشارك مهنا في العمل الدرامي بشخصية عروس فوجئت برغبة زوجها في تغيير صفاتها الشخصية ونمط حياتها بالكامل، لتصبح أكثر تحفظا، كما يرغب في الإنجاب مبكرا بعكس اتفاقهما قبل الزواج، فتذهب إلى استشاري علاقات زوجية ليساعدها. وقالت الفنانة الشابة في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد أي ربط بين حياتها الشخصية وبين أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح صاحب شخصية مختلفة تماما عن شخصية زوجها في قصة "بدون ضمان". وحول ما إذا كانت قد تخوّفت من

علقت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا على الربط بين حياتها الزوجية مع الفنان أحمد خالد صالح، وبين أحداث مسلسلها الجديد "بدون ضمان".

وتشارك مهنا في العمل الدرامي بشخصية عروس فوجئت برغبة زوجها في تغيير صفاتها الشخصية ونمط حياتها بالكامل، لتصبح أكثر تحفظا، كما يرغب في الإنجاب مبكرا بعكس اتفاقهما قبل الزواج، فتذهب إلى استشاري علاقات زوجية ليساعدها.

وقالت الفنانة الشابة في تصريحات تلفزيونية إنه لا يوجد أي ربط بين حياتها الشخصية وبين أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن زوجها الفنان أحمد خالد صالح صاحب شخصية مختلفة تماما عن شخصية زوجها في قصة "بدون ضمان".

وحول ما إذا كانت قد تخوّفت من التعليقات كونها زوجة جديدة وبالتالي قد تجرى المقارنات قالت: لا طبعا.. أنا محظوظة بأحمد ودي مش شخصيته ولا تربيته.. السؤال ده محدش سأله ليا قبل كده".

وأوضحت هنادي مهنا، أن السيناريو هو الذي جذبها لخوض تلك البطولة؛ لأن هذه المشاكل هي التي تواجه الشباب حديثي الزواج خلال تلك الأيام، والدراما المصرية للمرة الأولى ترصد تلك المشاكل بالتفاصيل.

ولفتت إلى أن الدور الذي تقدمه الممثلة هاجر أحمد مهم أيضًا؛ لأنه يرصد أن مشاكل الزواج لا تفرق بين طبقات المجتمع المختلفة.

وأعربت هنادي مهنا عن سعادتها بتصدرها الترند على موقع التواصل بعد عرض المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تكون حديث الجمهور بهذا الشكل عقب العمل الدرامي.

ووجهت الفنانة المصرية الشكر لمخرجة المسلسل ياسمين أحمد كامل؛ لأنها هي من توقعت هذا النجاح، وطالبت الجمهور بالدعاء للفنانة هاجر أحمد بالشفاء.

حكاية "بدون ضمان" من بطولة هنادي مهنا، وهاجر أحمد، وإسلام جمال، وأحمد بدير، وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تدور حكاية "بدون ضمان"، حول علاقة الأم بابنها وتدخّلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.

يذكر أن حكاية "بدون ضمان"، من "إلا أنا"، هي الحكاية الثالثة من هذا المسلسل، حيث عُرضت القصة الأولى وهي "بيت عز"، بطولة كل من سهر الصايغ، ورشدي الشامي، وعصام السقا، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد على، وغيرهم من النجوم، وهي من إخراج أحمد يسرا، والقصة الثانية هي "بالورقة والقلم"، بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود، لبنى ونس وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد بكير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً