رينيه زيلويغر تستعين ببدلة لتبدو "سمينة" في عملها الدرامي المقبل

أخبار

رينيه زيلويغر تستعين ببدلة لتبدو "سمينة" في عملها الدرامي المقبل

لعل البعض يتذكر اضطرار النجمة، رينيه زيلويغر، لزيادة وزنها حوالي 13 كيلوغراما لتتمكن من تجسيد شخصية بريدجيت جونز في فيلم "مذكرات بريدجيت جونز" إنتاج عام 2001. وها هي تستعين في مسلسلها الجديد "The Thing About Pam" بأدوات صناعية خارجية لتزيد من وزنها بما يتماشى مع الشخصية التي تؤديها في العمل، وهي شخصية حقيقية لامرأة أمريكية تدعى باميلا ماري هوب (بام هوب) تقضي عقوبة السجن مدى الحياة لقتلها لويس جومبنبرجر عام 2016. والتُقِطَت مؤخرا صور للنجمة رينيه زيلويغر وهي بـ "بدلة تكبير حجم الجسم التي يتم ارتداؤها أسفل الملابس" خلال تصويرها مشاهد من مسلسل الجريمة الجديد The Thing About Pam -

لعل البعض يتذكر اضطرار النجمة، رينيه زيلويغر، لزيادة وزنها حوالي 13 كيلوغراما لتتمكن من تجسيد شخصية بريدجيت جونز في فيلم "مذكرات بريدجيت جونز" إنتاج عام 2001.

img

وها هي تستعين في مسلسلها الجديد "The Thing About Pam" بأدوات صناعية خارجية لتزيد من وزنها بما يتماشى مع الشخصية التي تؤديها في العمل، وهي شخصية حقيقية لامرأة أمريكية تدعى باميلا ماري هوب (بام هوب) تقضي عقوبة السجن مدى الحياة لقتلها لويس جومبنبرجر عام 2016.

والتُقِطَت مؤخرا صور للنجمة رينيه زيلويغر وهي بـ "بدلة تكبير حجم الجسم التي يتم ارتداؤها أسفل الملابس" خلال تصويرها مشاهد من مسلسل الجريمة الجديد The Thing About Pam - إنتاج محطة NBC – مع طاقم العمل في نيو أورليانز.

img

وظهرت رينيه في الصور وهي ترتدي تلك البدلة التي تُصَنّع خصيصا لمساعدة الممثلين على الظهور بوزن زائد وفق مقتضيات الأدوار التي يقومون بها. كما ظهرت البدلة في الصور أثناء قيام إحدى مساعدات رينيه بحملها في موقع التصوير.

واستعانت رينيه، 52 عاما، بتلك البدلة حتى تبدو قريبة في القوام من شخصية بام هوب، التي تجسدها في المسلسل، خاصة وأن رينيه تمتلك قواما ممشوقا بالأساس، ولهذا لم يكن هناك بديل أمامها سوى الاستعانة بتلك البدلة حتى تقترب تماما من الشخصية، إلى جانب استعانتها بأنف اصطناعي لزيادة الشبه بينها وبين بام هوب.

img

وكانت هوب، التي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة الآن، قد اعترفت في يوليو الماضي بأنها بريئة من جريمة قتل صديقتها، إليزابيث فاريا، بعد أن طعنتها 55 طعنة.

فيما أكد المحققون من جانبهم أن هوب قتلت فاريا بعد 4 أيام من إقناعها بأن تُحَوِّل لها وثيقة تأمين على الحياة تقدر قيمتها بـ 150 ألف دولار، فضلا عن الاتهام الآخر الذي تواجهه هوب، بمحاولتها تلفيق التهمة لزوج فاريا، الذي يدعى راسيل فاريا.

img

وظهرت رينيه في الصور وهي تحتسي مشروب الصودا من كوب كبير الحجم، وترتدي بنطلون جينز وجاكيتا شتويا كبيرا خلال مشاركتها بتصوير أحداث المسلسل المكون من 6 حلقات، والذي تشارك في إنتاجه شركتها الخاصة Big Picture Co.

img

ومن الجدير ذكره أن رينيه سبق لها أن رفضت الاستعانة بتلك البدلة خلال تجسيدها شخصية بريدجيت جونز عام 2001، لكنها اعترفت فيما بعد أن اتّباعها نظام "اليويو دايت" الغذائي لزيادة وزنها بمقدار 15 كيلوغراما كان سببا في تعبها وإرهاقها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً