أديل تنشر مقطعا من أغنيتها الجديدة.. هل ستروي معاناتها مع الانفصال؟

أخبار

أديل تنشر مقطعا من أغنيتها الجديدة.. هل ستروي معاناتها مع الانفصال؟

نشرت النجمة البريطانية أديل مقطعًا من أغنيتها الجديدة بعد غياب ست سنوات عن إصدار الألبومات والأغاني، منذ عام 2015. ونشرت نجمة البوب البريطانية مقطع فيديو قصيرا باللونين الأبيض والأسود عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت وهي تضع شريطا يحمل عنوان الأغنية Easy On Me، في جهاز استريو لسيارة قديمة تسحب مقطورة بأثاث مكدس خلفها. وسيربط الألبوم الذي يحمل عنوان (30) نمط أديل السابق في تسمية السجلات بعد عمرها خلال عام محوري في حياتها، بعد 19 و 21 و 25.           View this post on Instagram                    

نشرت النجمة البريطانية أديل مقطعًا من أغنيتها الجديدة بعد غياب ست سنوات عن إصدار الألبومات والأغاني، منذ عام 2015.

ونشرت نجمة البوب البريطانية مقطع فيديو قصيرا باللونين الأبيض والأسود عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت وهي تضع شريطا يحمل عنوان الأغنية Easy On Me، في جهاز استريو لسيارة قديمة تسحب مقطورة بأثاث مكدس خلفها.

وسيربط الألبوم الذي يحمل عنوان (30) نمط أديل السابق في تسمية السجلات بعد عمرها خلال عام محوري في حياتها، بعد 19 و 21 و 25.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

وانفصلت المغنية عن زوجها السابق الآن سيمون كونيكي عندما كانت في الثلاثين من عمرها (وهي الآن 33 عامًا) وحافظت بعد ذلك على مكانة عامة منخفضة.

وكشفت أديل موعد إطلاق الأغنية الكاملة، والتي ستصدر الأسبوع المقبل بتاريخ الـ 15 من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن يتبع الأغنية ألبوم النجمة البريطانية الرابع في مسيرتها بعنوان (30)، وذلك بعد ظهور ملصقات ولوحات إعلانية على المباني حول العالم تحمل اسم الألبوم المنتظر بشدة؛ إذ حملت ألبوماتها السابقة الأرقام 19 و21 و25، نسبة إلى عمرها حين كتبت معظم أغاني الألبوم.

img

وورد أن الشعار ظهر على برج إيفل في باريس، الكولوسيوم في روما، بوابة براندنبورغ في برلين، متحف نيمو في أمستردام، ومبنى إمباير ستيت في نيويورك، كما ورد أن الشعار ظهر أيضا في روسيا والبرازيل والمكسيك وبولندا وإيرلندا وإيطاليا وكندا وماليزيا وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

والألبوم "30" هو عمر أديل حين انفصلت عن زوجها السابق سيمون كونيكي، ومن المفترض أن تتحدث أغاني الألبوم عن تلك المرحلة الصعبة التي عاشتها النجمة البريطانية بعد الانفصال.

img

وكانت أديل قد صرحت سابقا أنها ستتوقف عن الغناء، مشيرة إلى أنها ستقضي وقتها في حياتها الأسرية، لكنها انفصلت عن زوجها سايمون كونيكي، وكانت بعيدة عن الأضواء إلى حد ما منذ ذلك الوقت.

وكان الاستثناء الوحيد لذلك هو ظهورها في البرنامج الكوميدي الأمريكي "Saturday Night Live" وتقديمها له العام الماضي، بعد أن خسرت الكثير من الوزن.

وكانت "أديل" قد لمَّحت في السابق إلى أن ألبومها الرابع سيكون عنوانه "30" في منشور على "إنستغرام" عام 2019، حيث قالت مازحة للمعجبين: "30 سيكون بمثابة أسطوانة من نوع درام آند بيس ليغيظكم جميعا".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً