تيم حسن يشوق للهيبة 5: قلت ما تهكلوا للهم وراح

أخبار

تيم حسن يشوق للهيبة 5: قلت ما تهكلوا للهم وراح

يواصل الممثل السوري تيم حسن تشويق الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، الذي يحمل عنوان "الهيبة – جبل". ونشر حسن البرومو الترويجي الجديد لـ"الهيبة 5" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلنًا أن موعد عرض العمل هو في السابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الحالي على منصة "شاهد" على أن يعرض في اليوم التالي على قناة mbc. وأطل الممثل السوري في الفيديو الترويجي وهو يجلس على كرسي ويروي أسباب المصطلحات التي استخدمها في المسلسل؛ إذ قال في الفيديو: " لما الهم ركبكون قلت ما تهكلوا للهم وراح.. ولما لبست عباية بيي قلت منتهية وتم... ولما كان كابوس مثل القبر قلت

يواصل الممثل السوري تيم حسن تشويق الجمهور للجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، الذي يحمل عنوان "الهيبة – جبل".

ونشر حسن البرومو الترويجي الجديد لـ"الهيبة 5" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلنًا أن موعد عرض العمل هو في السابع عشر من تشرين الأول/ أكتوبر الحالي على منصة "شاهد" على أن يعرض في اليوم التالي على قناة mbc.

وأطل الممثل السوري في الفيديو الترويجي وهو يجلس على كرسي ويروي أسباب المصطلحات التي استخدمها في المسلسل؛ إذ قال في الفيديو: " لما الهم ركبكون قلت ما تهكلوا للهم وراح.. ولما لبست عباية بيي قلت منتهية وتم... ولما كان كابوس مثل القبر قلت ارميها ع الله وانزحاح الكابوس... ولما الشر صار بنص الدار قلت فرج وصار.. وهلأ عالتوديعة بعون الله ويا غضب الله ويا صبر الله ويا أمر الله رح اعرف شو اختار".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan)

ويشهد هذا الجزء مشاركة الممثل السوري عبد المنعم عمايري، والنجمة اللبنانية إيميه صياح، بالإضافة لنجوم العمل الأساسيين، بينما يغيب الفنان أويس مخللاتي عن المسلسل.

كما طرحت شركة الإنتاج "الصّباح إخوان"، البوستر الدعائي للجزء الخامس من "الهيبة"، وتصدر تيم حسن البوستر، وظهر وهو يحمل سلاحًا ناريًا.

img

ومن الواضح وفق المتابعين أن صناع العمل، يودعون سلسلة "الهيبة" بالتركيز على الشخصية الرئيسية للمشروع الدرامي "جبل شيخ الجبل"، والتي أداها تيم حسن، وحققت نجاحًا واسعًا.

وبعكس المواسم السابقة التي ركزت على النجمة التي تقف إلى جانب تيم حسن، مثل نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا، لم تنشر شركة الإنتاج أي بوستر دعائي يجمع البطل مع النجمة اللبنانية إيميه صياح، التي تشارك في الموسم الأخير من "الهيبة".

وكشف المنتج صادق الصبّاح في لقاءٍ صحفي سابق، أن خامس أجزاء العمل، سيتحدث عن "كيفية وصول رجالات مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة بالدولة"، وسيتبعه التحضير لفيلمٍ سينمائي عن "الهيبة" سيبصر النور قريبًا.

وفي السياق ذاته، ودعتّ أسرة مسلسل "الهيبة" النجمة السّورية منى واصف، بعدما أنهت تصوير مشاهدها الأخيرة من الجزء الخامس والأخير من سلسلة "الهيبة".

img

ونشر مخرج مسلسل "الهيبة" سامر البرقاوي صورة تذكارية لفريق العمل في ساحة "الهيبة"، برفقة منى واصف، متمنيًا لها طول العمر، وكتب: "أسرة (الهيبة - جبل) بجزئه الأخير تودّع أم جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل، يطوّلنا عمرك ست منى".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً