مروة راتب تظهر مع شقيقتها.. ومتابعون يركزون على اختلاف ملامحهما

أخبار

مروة راتب تظهر مع شقيقتها.. ومتابعون يركزون على اختلاف ملامحهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنغم وشقيقتها الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، خلال ظهورهما برفقة أحد الأشخاص، يبدو أنه صاحب متجر. وقالت مروة بطريقة مازحة إن الخجل الذي يطغى على شقيقتها تتمتع به أيضاً، مشيرة إلى أنها تكبرها في العمر، وتبادلت كل من مروة ونغم المغازلة وأطلقت كل واحدة على الأخرى أنها الأجمل. وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وتداولوه على نطاق واسع، معلقين على الاختلاف في الملامح بين مروة وشقيقتها، وأثنى البعض على جمال نغم ونعومتها وهدوء ملامحها على عكس مروة. وجاء في التعليقات: "يحليلها البنية وايد هادية وجميلة وناعمة".          

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنغم وشقيقتها الفاشينيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، خلال ظهورهما برفقة أحد الأشخاص، يبدو أنه صاحب متجر.

وقالت مروة بطريقة مازحة إن الخجل الذي يطغى على شقيقتها تتمتع به أيضاً، مشيرة إلى أنها تكبرها في العمر، وتبادلت كل من مروة ونغم المغازلة وأطلقت كل واحدة على الأخرى أنها الأجمل.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وتداولوه على نطاق واسع، معلقين على الاختلاف في الملامح بين مروة وشقيقتها، وأثنى البعض على جمال نغم ونعومتها وهدوء ملامحها على عكس مروة.

وجاء في التعليقات: "يحليلها البنية وايد هادية وجميلة وناعمة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)

وقالت متابعة: "أتوقع أن مروة كانت كذا لطيفة زي جمال اختها لكن خربت نفسها بالعمليات وخاصة منطقة الأرداف والجسم الغريب حقها".

وعلقت أخرى: "ما يشبهون بعض أبدًا كل وحدة شكلٍ وستايل مختلف سواء بالشكل او الشخصيات".

وأثارت مروة قبل أيام الجدل بتصرفها في أحدث فيديوهاتها، حين تغزلت بنفسها وبجمالها أمام المرآة.

وظهرت بالفيديو الذي نشرته عبر سناب شات بجسدها وهي ترتدي فستانا يشبه نقشة التايجر، وبدأت تستعرض أمام المرآة.

واقتربت مروة فجأة من المرآة وقالت: "مرآتي يا مرآتي، من أجمل نساء الكون جمالاً وأشدهن فتنة"، ثم ضحكت بطريقة غريبة واستكملت: "بلا أدنى شك، طبعا مروة راتب ومتابعاتها الجميلات".

وتابعت: "أنا لازم تسموني مس مود، على لبسي وتسريحة الشعر، مودي اليوم الشريرة، المهم مرآتي العزيزة، وين أحلى برجر ناكله؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وكانت الفاشينيستا مروة راتب السورية قد أجرت عملية تجميل لجسدها لتعديل شكل خصرها، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح بالشكل المثالي، حيث بدا مظهرها غريباً بعض الشيء، لكن هذا الأمر لا تعترف به مروة راتب وترى أن جسدها مثالي وتتهافت النساء على الوصول له بعمليات التجميل.

ومروة راتب هي ممثلة سورية، ولدت في عام 1991، بدأت العمل الفني منذ عام 2006 في المسلسلات الخليجية، ومن أبرز أعمالها: (جمرة غضى، أبلة نورة، طماشة، بنات آدم).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً