زين كرزون تشتاق لكلبتها وتعلق: قلبي عم بيدق.. لها فترة بالمدرسة تتعلم

أخبار

زين كرزون تشتاق لكلبتها وتعلق: قلبي عم بيدق.. لها فترة بالمدرسة تتعلم

وثقت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون مقطع فيديو طريفا برفقة كلبتها خلال تواجدها في أحد المراكز. وأطلت زين في الفيديو، وهي متجهة إلى أحد المراكز التي وضعت فيه كلبتها من أجل تعليمها وتدريبها على بعض الأشياء، وعلقت قائلة: "أنا جاية أشوف بنتي.. اشتقت لها.. اللي أنا غايبة عنها من فترة". وأبدت نجمة السوشال ميديا الأردنية اشتياقها لرؤيتها بعد غياب، حيث قالت: "قلبي عم بيدق، هي بقالها فترة في المدرسة تتعلم وصارت فتاة جيدة، وخلاص هاخدها مو قادرة". وأطلت زين بعد ذلك، وهي تستقبل كلبتها التي قامت بالجري نحوها وقامت بحملها، كما كشفت عن حلم خاص بكلبتها، حيث قالت: "حلمت

وثقت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون مقطع فيديو طريفا برفقة كلبتها خلال تواجدها في أحد المراكز.

وأطلت زين في الفيديو، وهي متجهة إلى أحد المراكز التي وضعت فيه كلبتها من أجل تعليمها وتدريبها على بعض الأشياء، وعلقت قائلة: "أنا جاية أشوف بنتي.. اشتقت لها.. اللي أنا غايبة عنها من فترة".

وأبدت نجمة السوشال ميديا الأردنية اشتياقها لرؤيتها بعد غياب، حيث قالت: "قلبي عم بيدق، هي بقالها فترة في المدرسة تتعلم وصارت فتاة جيدة، وخلاص هاخدها مو قادرة".

وأطلت زين بعد ذلك، وهي تستقبل كلبتها التي قامت بالجري نحوها وقامت بحملها، كما كشفت عن حلم خاص بكلبتها، حيث قالت: "حلمت إنها كتير مشتاقة لي، والله العظيم وركضت علي نفس الركضة التي قامت بها اليوم، بس ما كان لونها أبيض، كان بني".

واحتضت زين كلبتها التي ظلت تحرك ذيلها، تعبيراً عن فرحتها برؤية نجمة "السوشال ميديا" الأردنية، وعلقت على ذلك قائلة: "هذا هو الحب الوفي الصادق".

وفي سياق آخر كانت زين قد كشفت عبر حسابها في "سناب شات"، عن أنها تُعاني ضغوطاً؛ بسبب العمل حتى أنها لن تحصل على راحة.

وذكرت كرزون: "عندي شغل اليوم لهون"، مشيرةً إلى رأسها، وعلقت: "ما في راحة في الشغل لنهاية اليوم.. حبيت حييكم وأقولكم بحبكم كتير واشتقتلكم كتير".

كذلك ردت زين على الأنباء التي راجت قبل أيام قليلة حول خطبتها، وذلك بسبب ظهورها مرتدية خاتماً يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة"، مشيرة إلى أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وصرحت زين أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ما خطبت.. وحتى لو خطبت ماراح أقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين فوق بعض". واختتمت حديثها، ساخرة من هذه الشائعة، بقولها: "ومرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً