زوج بشرى يفاجئها بعيد ميلادها.. فكيف احتفل بها؟

أخبار

زوج بشرى يفاجئها بعيد ميلادها.. فكيف احتفل بها؟

احتفل رجل الأعمال المصري سالم هيكل بعيد ميلاد زوجته الفنانة بشرى الـ 40 بطريقة مختلفة، من خلال فيديو نشره لعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على توجيه معايداتهم لزوجته. ونشر سالم هيكل فيديو عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، ظهر من خلاله مجموعة من نجوم الوسط الفني وهم يقدمون التهاني لزوجته الفنانة بشرى، بعد أن طلب منهم تسجيل مقاطع فيديو لها، حتى يفاجئ زوجته، حيث يعد عيد ميلاد بشرى الأول الذي تقضيه مع زوجها. وأرفق سالم هيكل الفيديو بتعليق، قال فيه: "أنا عملت مفاجأة أنتي مش هتعرفي تعمليها، فاكرة لما قولتيلي تقدر تعملى إيه..أنا معرفش أعملهولك.. النهاردة أنا عند وعدي وكل

احتفل رجل الأعمال المصري سالم هيكل بعيد ميلاد زوجته الفنانة بشرى الـ 40 بطريقة مختلفة، من خلال فيديو نشره لعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على توجيه معايداتهم لزوجته.

ونشر سالم هيكل فيديو عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، ظهر من خلاله مجموعة من نجوم الوسط الفني وهم يقدمون التهاني لزوجته الفنانة بشرى، بعد أن طلب منهم تسجيل مقاطع فيديو لها، حتى يفاجئ زوجته، حيث يعد عيد ميلاد بشرى الأول الذي تقضيه مع زوجها.

وأرفق سالم هيكل الفيديو بتعليق، قال فيه: "أنا عملت مفاجأة أنتي مش هتعرفي تعمليها، فاكرة لما قولتيلي تقدر تعملى إيه..أنا معرفش أعملهولك.. النهاردة أنا عند وعدي وكل أصحابك وقرايبك وزمايلك بيهنوكي بعيد ميلادك، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي وإحنا مع بعض".

img

ووجه النجوم رسائل حب واعتزاز لصديقتهم بشرى، أبرزهم محمد هنيدي، خالد النبوي، خالد الصاوي، أحمد عز، تامر هجرس، هنا الزاهد، أحمد رزق، إنجي المقدم، حنان مطاوع وزوجها، شريف رمزي، عمر الشناوي، أحمد حاتم، مها الصغير، أحمد برادة، الدكتور أشرف زكي، روجينا، أروى جودة، آيتن عامر، إيمى سالم، نجلاء بدر، درة وزوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، والشريك المؤسس لمهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي، المخرج عمرو عرفة، الهام شاهين، أمير شاهين، هالة صدقي، رزان مغربي، جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو، والعديد من الفنانين والأصدقاء.

يشار إلى أن علاقة بشرى برجل الأعمال سالم هيكل، تم إعلانها في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهر في الحفل الفنان خالد الصاوي، وهو يصطحب بشرى من يدها كـ"وليّ أمرها" ليفاجئها رجل الأعمال سالم هيكل بتقديم خاتم الخِطبة لها، مصنوع من الألماس.

وكشفت بشرى في تصريحات صحفية تفاصيل وكواليس زواجها، قائلة: "معملناش فرح، خوفاً على كبار السن بسبب كورونا، قلنا زمايلنا وحبايبنا ييجوا يحتفلوا معانا".

كما أوضحت أن الزواج جاء بعد فترة طويلة من التعارف وسنوات من الحب من جانب سالم هيكل، فكل منهما انفصل عن الطرف الآخر الذي كان مرتبطاً به، وتفرغ لأولاده، ليفاجئني بعد كل هذه السنوات بطلبه وبمشاعره.

جدير بالذكر أن الفنانة بشرى تستعد حاليا للسفر إلى الجونة للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر انطلاقه الخميس المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً