سعاد الجابر تتهم طليقها بتسريب المقطع الخادش.. والأخير يرد

أخبار

سعاد الجابر تتهم طليقها بتسريب المقطع الخادش.. والأخير يرد

تصدر وسم "سعاد بنت جابر" قائمة الترند على موقع "تويتر" في السعودية، بعد نشر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الخطأ فيديو "خادشا للحياء" يجمعها بصديقتها. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات لاموا فيها سعاد على مثل تلك الكلمات الصادرة عنها، وأكدوا أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم ونشر عن طريق الخطأ. وطالب المتابعون بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات غير أخلاقية. ودفع الهجوم الذي تعرضت له طليقة نادر النادر لنشرها مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، مشيرة إلى أن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي

تصدر وسم "سعاد بنت جابر" قائمة الترند على موقع "تويتر" في السعودية، بعد نشر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الخطأ فيديو "خادشا للحياء" يجمعها بصديقتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات لاموا فيها سعاد على مثل تلك الكلمات الصادرة عنها، وأكدوا أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم ونشر عن طريق الخطأ.

وطالب المتابعون بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات غير أخلاقية.

ودفع الهجوم الذي تعرضت له طليقة نادر النادر لنشرها مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، مشيرة إلى أن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها.

وقالت في الفيديو متهمة طليقها نادر النادر بنشر الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالاجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من المغردين، كما ألقى بعضهم اللوم على زوج سعاد الذي سرب المقطع، وقالت مغردة: “‌‎#سعاد_بن_جابر.. لا بالدين ولا بالعادات ولا من الرجوله الزوج يفضح زوجته أو حتى يلمح مجرد تلميح.. سرحها بإحسان وأسترها وربي بيسترك يوم الحساب.. حتى المرأه لو شافت خيانة زوجها بأي شكل تقدر تنفصل بدون ما تقول لحد ايش سوا الناس فتره وبتسكت محد حاط السيف على رقبتها وقال قولي”.

من جانبه نفى المشهور السعودي نادر النادر الاتهامات التي وجهت له بكونه سرب مقطع الفيديو، مؤكدا أنه تعرض للظلم بهذه الاتهامات ولاعلاقة له بنشر المقطع.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً