الوليد بن طلال مع والدته في ظهور نادر لها.. وامرأة تكيل المديح لابنها

أخبار

الوليد بن طلال مع والدته في ظهور نادر لها.. وامرأة تكيل المديح لابنها

وثق مقطع فيديو الأمير الوليد بن طلال برفقة والدته الأميرة منى الصلح في ظهور نادر لها حظي بتفاعل واسع بين الجمهور. وظهرت والدة الأمير الوليد بن طلال وهي جالسة على الكرسي، بينما كانت امرأة تقف بجانبها وتشيد بمواقف الأمير الوليد. وقالت المرأة خلال حديثها مع والدة الأمير الوليد بن طلال: "الله يخليه ويحفظه خيروا على العالم كله من سنين طويلة، وهو ولد صالح، الله يرضى عليه". ولم يتضح موعد هذا الفيديو أو طبيعة المناسبة التي ظهر فيها الوليد مع والدته، بينما قال البعض إن المقطع المصور الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية قديم. كما أثنى العديد من المتابعين على

وثق مقطع فيديو الأمير الوليد بن طلال برفقة والدته الأميرة منى الصلح في ظهور نادر لها حظي بتفاعل واسع بين الجمهور.

وظهرت والدة الأمير الوليد بن طلال وهي جالسة على الكرسي، بينما كانت امرأة تقف بجانبها وتشيد بمواقف الأمير الوليد.

وقالت المرأة خلال حديثها مع والدة الأمير الوليد بن طلال: "الله يخليه ويحفظه خيروا على العالم كله من سنين طويلة، وهو ولد صالح، الله يرضى عليه".

ولم يتضح موعد هذا الفيديو أو طبيعة المناسبة التي ظهر فيها الوليد مع والدته، بينما قال البعض إن المقطع المصور الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية قديم.

كما أثنى العديد من المتابعين على مواقف الأمير السعودي، وأشاروا إلى العديد من المواقف الخيّرة التي قدمها للمحتاجين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال ظهر خلال الأيام القليلة الماضية مع إحدى حفيداته في منطقة مخصصة للأطفال، ولفت انتباه الجمهور بلياقته العالية.

وظهر الأمير السعودي في الفيديو أثناء الركض وراء حفيدته التي كانت تركب دراجة صغيرة، لكن العديد من المتابعين أشادوا بلياقته العالية رغم كبر سنه، مشيرين إلى أنه ما زال محافظا على صحته ونشاطه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وكان من بين التعليقات: "ما شاء الله ربي يحفظ عليه صحته وعافيته ويرزقنا العافية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وعادة ما يشارك الأمير الوليد بن طلال متابعيه مقاطع من حياته الشخصية، فمثلا ظهر مؤخرا وهو يمازح الممرضة التي أعطته جرعة من لقاح ضد فيروس كورونا بأحد المراكز الصحية في المملكة.

وقال لها: "أول مرة واحدة سعودية تعطيني إبرة.. يدك ممتازة".

وعندما انتهت الممرضة من إعطائه اللقاح، قال لها بن طلال: "أحسن إبرة في العالم.. هالإبرة ولا بلاش.. معقول أعطيتني الإبرة، هاتي واحدة تانية طيب".

من جانبه كان قد احتفى الأمير السعودي الوليد بن طلال، مؤخرا بأرقام وإحصاءات حققتها حساباته الشخصية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر في تغريدة له أن عدد متابعي حسابه على "تويتر" وصل إلى 13 مليون شخص.

وأشار إلى أن حسابيه على موقعي "تويتر" و"يوتيوب" حققا مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 1.1 مليار مشاهدة.

وكشف أن عدد مشاهدات الفيديو على "تويتر" بلغت أكثر من 747 مليون مشاهدة، فيما وصلت على "يوتيوب" إلى نحو 354 مليون مشاهدة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً