الدكتورة خلود تطلب هدية مفاجئة من زوجها
الدكتورة خلود تطلب هدية مفاجئة من زوجهاالدكتورة خلود تطلب هدية مفاجئة من زوجها

الدكتورة خلود تطلب هدية مفاجئة من زوجها

اختارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود هدية مفاجئة طلبتها من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، كانت عبارة عن حيوان "الكوالا".

وظهرت خلود في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع "سناب شات"، وهي تتحدث مع زوجها وتّذكّره بموعد عيد ميلادها الثالث والثلاثين، الذي يصادف يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وكانت تطلب منه أن يهديها حيوان "الكوالا"، وأنها لا ترغب بأي شيء غيره، ولا تريد سيارة، على غرار الهدايا السابقة.

وعلقت الدكتورة خلود: "طبعًا ما بقي شيء على عيد ميلادي 18-12 غير شهرين بس.. أنا اخترت هديتي ما أبغي أشوف ولا تودعني ولا أبغي شيء هو شيء واحد لأن هذا الشيء بخاطري من زمان وأمنيتي إنه يكون عندي".

وأضافت أن هذا الحيوان غير متوافر في كل مكان: "أنا ما أبي سيارة أنا أبي هذا كوالا يا أمين كوالا.. أي لون نجيبه ومن وين".


بعدها شاركت الفاشينيستا الكويتية بمجموعة من الفيديوهات لحيوان "الكوالا"، وهو حيوان رمادي اللون يقضي طول اليوم في النوم فلا يستيقظ إلا ما يقرب من الساعتين فقط في اليوم الواحد، مشيرة إلى أنها في حال حصلت عليه فإنها ستظل تلاعبه من شدة حبها له.

يذكر أن الدكتورة خلود قد قدمت هدية لزوجها عبارة عن سيارة فيراري بيضاء موديل 2021، بمناسبة عيد ميلاده الـ31 في احتفال لافت، فقد زينت المنزل بالورود الحمراء، وأحضرتْ قالبا كبيرا من الكيك، مع تجهيز وجبة عشاء من أحد المطاعم الإيطالية.

وعلى أنغام إحدى الفرق الموسيقية؛ قدمت الفاشينيستا الكويتية السيارة لزوجها بعد أن أحضرتها إلى منزلهما.

على صعيد آخر؛ شبَّهت الدكتورة خلود زوجها أمين الغباشي، بالفنان المصري تامر حسني بعد أن شاركت له صورة عبر حسابها على "سناب شات" علقت عليها: "إنه حقًا يُشبه الفنان تامر حسني، وإلا ماذا سوف تقولون؟".

وتم تداول الصورة عبر مواقع التواصل، واهتمت بها الحسابات الفنية على إنستغرام، وسط تساؤلات موجهة للجمهور، إن كان أمين الغباشي يشبه تامر حسني، أم لا.

وجاءت أغلب التعليقات حول وجود اختلاف في الملامح بين الغباشي وحسني، وقد يشبه الثنائي بعضهما في ستايل اللحية فقط.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com