شاتاي أولوسوي يحقق رقما قياسيا بأجره الجديد.. تفوق على كيفانش وكنان

أخبار

شاتاي أولوسوي يحقق رقما قياسيا بأجره الجديد.. تفوق على كيفانش وكنان

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء حول الأجر الذي سيتقاضاه الفنان شاتاي أولوسوي من مسلسله الجديد "الطائر الرفراف". وبحسب الأخبار المتداولة؛ سيتقاضى أولوسوي مبلغا قدره 450 ألف ليرة تركية أسبوعيا عن كل حلقة، أي ما يقارب 50 ألف دولار أمريكي، بالإضافة لجزء من أرباح مبيعات عرض المسلسل في خارج تركيا. وأضافت أن شاتاي أولوسوي يحقق رقمًا قياسيًا بهذا المبلغ متفوقًا على النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والفنان كنان أميرزالي، بعد أن كانا أعلى اجرًا بحصولهما على 350 ألف ليرة أسبوعيًا أي ما يقارب 38 ألف دولار أمريكي. يذكر أن مسلسل الطائر الرفراف مأخوذ عن قصة حقيقية وهو من

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء حول الأجر الذي سيتقاضاه الفنان شاتاي أولوسوي من مسلسله الجديد "الطائر الرفراف".

وبحسب الأخبار المتداولة؛ سيتقاضى أولوسوي مبلغا قدره 450 ألف ليرة تركية أسبوعيا عن كل حلقة، أي ما يقارب 50 ألف دولار أمريكي، بالإضافة لجزء من أرباح مبيعات عرض المسلسل في خارج تركيا.

img

وأضافت أن شاتاي أولوسوي يحقق رقمًا قياسيًا بهذا المبلغ متفوقًا على النجم التركي كيفانش تاتليتوغ والفنان كنان أميرزالي، بعد أن كانا أعلى اجرًا بحصولهما على 350 ألف ليرة أسبوعيًا أي ما يقارب 38 ألف دولار أمريكي.

img

يذكر أن مسلسل الطائر الرفراف مأخوذ عن قصة حقيقية وهو من إنتاج شركة OGM ومن تأليف الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي أوغلو.

وفي وقت سابق؛ كشفت الصحافة التركية أن شاتاي أولوسوي وافق على العمل فورًا بعد قراءته للنص رغم أنه كان قد قرر الابتعاد قليلًا عن التلفزيون.

وانضمت مؤخرًا إلى المسلسل نسليهان أتاغول بعد تحسن حالتها الصحية؛ إذ سبق وأن انفصلت عن مسلسل "ابنة السفير" بعد تعرضها لوعكة صحية.

img

ويشهد "الطائر الرفراف" عودة شاتاي للدراما التلفزيونية بعد غياب استمر 4 سنوات؛ إذ تواجد في هذه السنوات الأخيرة في مسلسلات الإنترنت التي تعرض بشكل خاص على المنصات.

يُشار إلى أن آخر أعمال شاتاي على التلفزيون كان مسلسل "يشيلجام" وعرض على إحدى المنصات التركية، كما حقق الفنان التركي نجاحًا لافتًا من خلال مشاركته في مسلسل "المحافظ" الذي عرض على منصة نتفلكس العالمية.

img

وبدأ شاتاي مشواره من خلال عرض أزياء وحصل على جائزة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2010، وقرر بعدها أخذ دروس في التمثيل ليبدأ مشواره الفني.

وشارك الفنان التركي بعدها في مسلسل Medcezir، وبدأت شهرة شاتاي في الوطن العربي من خلال مسلسل "أسميتها فريحة" الذي عرض عام 2013 إلى جانب الفنانة التركية هازال كايا وجسد في العمل شخصية أمير أوغلو.

وقدم الفنان خلال مسيرته مجموعة من الأعمال من أبرزها فيلم زهرة الغاب، ومسلسل الدخيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً