بريتني سبيرز "عارية"  بعد التخلص من وصاية والدها

أخبار

بريتني سبيرز "عارية" بعد التخلص من وصاية والدها

فاجأت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز جمهورها حول العالم بنشر صورة أخرى "عارية" لنفسها عبر حسابها على إنستغرام، اليوم الثلاثاء، إثر مشاركتها ردة فعلها على أخبار انتصارها قضائيا على والدها في قضية الوصاية التي انتهت لصالحها قبل أيام. وظهرت مغنية البوب، 39 عاما، في تلك الصورة الجديدة وهي عارية من أعلى ولا ترتدي سوى بكيني أحمر من الأسفل، وبوت يصل طوله للركبة باللون نفسه. ولفتت بريتني الأنظار بنشرها تلك الصورة المثيرة للجدل التي التقطتها تحت أشعة الشمس بعد انتصارها قضائيا على والدها في قضية الوصاية الأسبوع الماضي. وكانت بريتني قد وجهت رسالة حب وامتنان لأعضاء حركة "حرروا بريتني" في أعقاب الحكم

فاجأت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز جمهورها حول العالم بنشر صورة أخرى "عارية" لنفسها عبر حسابها على إنستغرام، اليوم الثلاثاء، إثر مشاركتها ردة فعلها على أخبار انتصارها قضائيا على والدها في قضية الوصاية التي انتهت لصالحها قبل أيام.

وظهرت مغنية البوب، 39 عاما، في تلك الصورة الجديدة وهي عارية من أعلى ولا ترتدي سوى بكيني أحمر من الأسفل، وبوت يصل طوله للركبة باللون نفسه.

ولفتت بريتني الأنظار بنشرها تلك الصورة المثيرة للجدل التي التقطتها تحت أشعة الشمس بعد انتصارها قضائيا على والدها في قضية الوصاية الأسبوع الماضي.

img

وكانت بريتني قد وجهت رسالة حب وامتنان لأعضاء حركة "حرروا بريتني" في أعقاب الحكم القضائي الذي تخلصت بموجبه من وصاية والدها عليها طوال 13 عاما.

وقالت بريتني في تلك الرسالة التي نشرتها عبر موقع تويتر الاثنين "أعضاء حركة حرروا بريتني .. ليس لدي ما أقوله .. لأن بفضلكم يا رفاق وبفضل دعمكم المستمر لي في رحلة تحريري من وصاية والدي .. أصبحت حياتي الآن في هذا الاتجاه!!! لقد بكيت الليلة الماضية لمدة ساعتين لأن جمهوري هو الأفضل وأنا أعلم ذلك".

ونشرت بريتني مع تلك التغريدة مقطع فيديو يظهر تسريحة شعرها الجديدة خلال وقوفها أمام الكاميرا من أجل التصوير وهي تسمع أغنية Fade لكانييه ويست.

وظهرت بريتني في ذلك المقطع مرتدية سترة فوقية بيضاء قصيرة وشورتا أبيض وأكملت طلتها بمكياج عيون.

ولفتت تقارير إلى أن بريتني شعرت بالحاجة للتعبير عن امتنانها لجمهورها الذي وقف إلى جوارها طوال السنوات الصعبة الماضية التي خاضت فيها معركة التخلص من وصاية والدها، جامي، بعد 13 عاما.

وكان عدد من المشاهير قد أعلنوا دعمهم لبريتني على السوشال ميديا خلال الفترة الماضية، من بينهم صديقتها القديمة، باريس هيلتون، ورئيس شركة تيسلا، ايلون ماسك.

وأنصف القضاء الأمريكي بريتني سبيرز يوم الأربعاء الماضي بإصدار حكم يوقف وصاية والدها على حياتها الشخصية وعلى ممتلكاتها التي تقدر بـ60 مليون دولار، وهو الحكم الذي كان بمثابة الانتصار الكبير لها لتسترد تحكمها بكل تفاصيل حياتها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً