درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. فكيف رد؟
درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. فكيف رد؟درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. فكيف رد؟

درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة.. فكيف رد؟

احتفلت الممثلة التونسية درة، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال ومهندس الديكور هاني سعد الواحد والأربعين على طريقتها الخاصة، وسط رسائل عديدة تلقتها من محبيها.
ونشرت درة مقطع مصور عبر حسابها على إنستغرام، أطلت فيه وهي توجه رسالة رومانسية لزوجها بمناسبة عيد ميلاده، متمنية له دوام السعادة وتحقيق النجاح في كافة خطواته المقبلة.
وذكرت درة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يسعد قلبك ويارب وكل سنة تبقى مبسوط اكتر والسنة الجديدة يكون كلها نجاح وسعادة".
كذلك علقت الفنانة التونسية على الفيديو: "عيد ميلاد سعيد حبيبي كل ما أتمناه اليوم هو أن أراك سعيدًا ومحبوبًا، استمتع بهذا اليوم لأن كل شيء عنك.. واستمتع بالحياة، شكر خاص لجميع أصدقائنا الرائعين على المشاركة في هذا الفيديو نحن نحبك".
وشارك درة في الفيديو نفسه الذي نشرته العديد من المشاهير الذين قدموا التهاني واحتفلوا معها بعيد ميلاد زوجها هاني سعد، كان من بينهم الفنانة بشرى وزوجها، وظهر الثنائي وهما يغنيان أغنية عيد الميلاد بشكل طريف.
ووجه أيضًا كل الفنان خالد الصاوي وزوجته التهنئة لسعد، وكذلك ظهرت النجمة السورية جومانا مراد، وزوجها ربيع بسيسو.
ومن المحتفلين بعيد ميلاد زوج الفنانة درة كل من: عمر الشناوي، والفنانة نسرين إمام، وشريف رمزي، وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، وخطيبها، والمطرب المصري أبو وزوجته.


أما بالنسبة للرسائل التي تلقتها درة وزوجها هاني سعد، على فيديو الاحتفال الذي نشرته فكانت من أحمد زاهر، ورزان مغربي، وأحمد رزق، وغيرهم.
بدوره علق زوج درة على الفيديو الذي نشرته، مقدمًا لها الشكر على هذه الهدية فكتب: "شكرا جدا وربنا يخليك ليا يا حبيبتي درة".
يشار إلى أن درة وهاني دخلا القفص الذهبي في شهر نوفمبر 2020، وشهد حفل زفافهما الذي أقيم في الجونة بمصر، حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ويظهر رجل الأعمال المصري مع زوجته درة في العديد من المناسبات في مصر، أو في الخارج.

وعلى الصعيد الدرامي، كانت الفنانة درة قد أعربت عن سعادتها بكواليس مشاركتها في حكاية "غالية" وهي ضمن سلسلة حكايات مسلسل "زي القمر" الذي تم عرضه مؤخراً.
وقالت خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي: "فكرة المسلسل شدتني جدا في البداية، وحسيت إنها حاجة جديدة في الدراما المصرية ولم نقدم حاجة زي كدة من قبل".
وحكاية "غالية" هي من إحدى حكايات مسلسل "زى القمر" بطولة الفنانة التونسية درة، مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية "الزواج عن بُعد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com