شاب يطلب مالًا من أحمد عز في الشارع.. فكيف تصرف الأخير؟

أخبار

شاب يطلب مالًا من أحمد عز في الشارع.. فكيف تصرف الأخير؟

وثق مقطع فيديو الفنان المصري أحمد عز، وهو بداخل سيارته الخاصة وسط تجمهر العديد من الأشخاص. وظهر عز وهو يتعامل مع معجبيه باحترام، فيما اقترب منه أحد الأشخاص وطلب منه مبلغا من المال، فلبى عز طلب الشاب على الفور، ووضع النقود في يده، ثم غادر المكان بسيارته. وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بفعل الفنان أحمد عز وتقديرهم لشخصه وموقفه تجاه جمهوره . وعلى الصعيد السينمائي، حقق فيلم "العارف"، بطولة النجم أحمد عز، إيرادات ليلة السبت، الثاني من أكتوبر، في شباك التذاكر بلغت 75 619 ألف جنيه (4800 دولار)، لتتخطى إيراداته حاجز الـ 59 مليون جنيه، بحدود

وثق مقطع فيديو الفنان المصري أحمد عز، وهو بداخل سيارته الخاصة وسط تجمهر العديد من الأشخاص.

وظهر عز وهو يتعامل مع معجبيه باحترام، فيما اقترب منه أحد الأشخاص وطلب منه مبلغا من المال، فلبى عز طلب الشاب على الفور، ووضع النقود في يده، ثم غادر المكان بسيارته.

وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بفعل الفنان أحمد عز وتقديرهم لشخصه وموقفه تجاه جمهوره .

وعلى الصعيد السينمائي، حقق فيلم "العارف"، بطولة النجم أحمد عز، إيرادات ليلة السبت، الثاني من أكتوبر، في شباك التذاكر بلغت 75,619 ألف جنيه (4800 دولار)، لتتخطى إيراداته حاجز الـ 59 مليون جنيه، بحدود الأربع ملايين دولار، بعد 11 أسبوعًا من عرضه.

فيلم "العارف" من بطولة كل من أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

يذكر أن "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

img

على صعيد آخر، كان مصدر مقرب من أحمد عز قد كشف قبل أيام قليلة أن الأخير مستاء من الأخبار التي نُشرت مؤخرا في وسائل الإعلام عن غضبه بسبب رفض المحكمة الطلب الذي قدمه بنقل ولديه التوأمين من النجمة زينة من مدرستهما الأصلية إلى مدرسة أخرى نظراً لارتفاع مصاريفها الدراسية.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلاً: "أحمد عز لا ينشغل بتلك الأمور؛ إذ إنه يضع كل تركيزه في عمله، خصوصًا أنه خلال تلك الفترة يرتبط بعدد من الأعمال الفنية أولها مسرحية علاء الدين، التي يقدمها حاليا على خشبة مسرح كايرو شو، كما أنه يصور فيلمه الجديد "كيرة والجن"، والذي يجمعه للمرة الأولى في السينما مع النجم كريم عبد العزيز، ومن المنتظر طرحه بمجرد الانتهاء من تصويره، بالإضافة إلى أنه يتابع ردود الأفعال والإيرادات الخاصة بفيلمه الجديد "العارف"، ولذلك يترك كافة الأمور القضائية للمحامين؛ لأنه يرى أنه إذا ركز فيها فستؤثر علية بالسلب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً