ملكة كابلي بخصر نحيف وأرداف بارزة.. هل تقلد مروة راتب؟

أخبار

ملكة كابلي بخصر نحيف وأرداف بارزة.. هل تقلد مروة راتب؟

صدمت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، المتابعين عقب أحدث ظهور لها، حيث أطلّت بخصر نحيف وأرداف ممتلئة في مظهر مطابق لمشهورة سناب شات السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، بحسب المعلقين. وتعرضت ملكة كابلي للتساؤلات، بعد مشاركتها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "سناب شات"، بسبب التغيير الكبير في شكل جسدها، أثناء استعراضها مجموعة من الأزياء المتنوعة. واتهم متابعون كابلي، بتقليد مروة راتب، خاصة وأن الفاشنيستا السعودية تعمدت إبراز منطقة الأرداف لتتزايد التساؤلات، إن كانت قد لجأت لاستخدام الحشوات الجانبية التي تزيد من منطقة الأرداف، أم أنها خضعت لعمليات تجميل جديدة لنحت جسمها لتبدو على طريقة مروة راتب.
وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "وش الي يقلدونه بالزبط أبدًا مو حلو". وأضافت أخرى: "فهمت كل شي بالتجميل الا شغلتين خصر المزهرية هذا والتكساس". و"جسم مروة راتب أصبح موضة للفنانات". وذكرت فتاة: "احس ملكة كابلي تعيش في عيادة تجميل". وعلقت متابعة: "هي حرة بكرا كلكم نشوفكم بالعيادات تسوون مثلها". img كما ظهرت ملكة كابلي مؤخرًا، برشاقة واضحة، إذ تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت ومحدد، بطريقة ملفتة للانتباه. ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالًا حول هذه العملية تحديدًا قائلة: "إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك؟". لترد ملكة كابلي: "سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا".
وكانت الفاشينيستا السعودية، ملكة كابلي، قد كشفت عن تعرضها لخطأ طبي، اضطرها للاستعانة بالطبيب، كي تجري عملية جراحية لمعالجة الخطأ. وشاركت كابلي مقطع فيديو، عبر حسابها في "سناب شات"، أكدت فيه أنها أجرت "الفيلر" للشفاه، من خلال نوعين ما أدى إلى تراكمه، وظهرت الشفاه "متكلكعة". وظهرت ملكة وهي داخل المستشفى، وبرفقتها الطبيب الذي قال، إن هناك تراكم فيلر فوق فيلر دون تذويب الأول، ما أدى إلى "قساوة" في الشفاه، أو وجود "شفة فوق الشفة".

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً