أخبار

بالصور.. شارون ستون تخضع لجلسة تصوير شاطئية جنوب فرنسا

لفتت النجمة الأمريكية الشهيرة، شارون ستون، الأنظار إليها بفضل ظهورها بإطلالة رائعة خلال مشاركتها في جلسة تصوير شاطئية مميزة بجنوب فرنسا قبل يومين. وأظهرت النجمة العالمية، البالغة من العمر 63 عاما، مهاراتها في مجال عرض الأزياء مرتدية سترة فوقية ذهبية مزينة بزخارف على شكل أزهار وحزام لافتين للنظر. وأبرزت تلك الإطلالة، التي ظهرت بها ستون، قوامها الممشوق، بينما استعانت بقطعة قماش سوداء للف نفسها في الفواصل بين أوقات التقاط الصور طوال الجلسة. وأكملت ستون طلتها بإرجاع خصل شعرها البلاتيني الأشقر إلى الوراء خلال ذلك اليوم فضلا عن استعانتها بدرجات مكياج فاتحة الألوان خلال خضوعها لتلك الجلسة. وتبين من الصور التي

لفتت النجمة الأمريكية الشهيرة، شارون ستون، الأنظار إليها بفضل ظهورها بإطلالة رائعة خلال مشاركتها في جلسة تصوير شاطئية مميزة بجنوب فرنسا قبل يومين.

وأظهرت النجمة العالمية، البالغة من العمر 63 عاما، مهاراتها في مجال عرض الأزياء مرتدية سترة فوقية ذهبية مزينة بزخارف على شكل أزهار وحزام لافتين للنظر.

وأبرزت تلك الإطلالة، التي ظهرت بها ستون، قوامها الممشوق، بينما استعانت بقطعة قماش سوداء للف نفسها في الفواصل بين أوقات التقاط الصور طوال الجلسة.

وأكملت ستون طلتها بإرجاع خصل شعرها البلاتيني الأشقر إلى الوراء خلال ذلك اليوم فضلا عن استعانتها بدرجات مكياج فاتحة الألوان خلال خضوعها لتلك الجلسة.

img

وتبين من الصور التي التقطت لستون استعانتها بمعاونين في تلك الجلسة وهي تنزل من أحد القوارب، الذي استخدمته ببعض مشاهد جلسة التصوير. وظهرت في البداية حافية القدمين، قبل أن تستعين بسترة رمادية وسروال بدلة رياضية بنفس اللون.

هذا وقد بدأت ستون مشوارها في عالم التمثيل في ثمانينات القرن الماضي، وبدأ يذيع صيتها كواحدة من أبرز نجمات هوليوود بعد تأديتها شخصية كاترين تراميل في فيلم Basic Instinct إنتاج عام 1992، وهو الفيلم الذي أثير من حوله الجدل، وتحدثت عنه ستون في مذكراتها، وكيف أن المخرج خدعها لعمل مشهد مثير.

ومقابل ذلك الهجوم الذي شنته ستون على مخرج الفيلم، بول فيرهويفن، فقد حرص هو الآخر على الرد على كل الكلام الذي قيل بحقه بخصوص ذلك المشهد الذي كانت تقصده ستون في مذكراتها، حيث قال: "كانت تعلم جيدا ماذا نفعل. وأخبرتها أن المشهد مستوحى من قصة سيدة كنت أعرفها وأنا طالب، حيث كانت تداوم على وضع ساق على ساق دون أن تكون مرتدية سروالا تحتيا، وهي العادة التي كانت تفعلها دوما في الحفلات. وحين نبّه صديقي ستون إلى أن تقليدها تلك المرأة في أحد مشاهد الفيلم قد يكشف منطقتها الحساسة، ردت عليه (بالطبع هذا ما سيجعلني أقوم بالمشهد)، ومن ثم قررت أنا وهي أن نفعل نفس التسلسل على الشاشة".

ويأتي هذا كله بعد حصول شارون ستون مؤخرا على جائزة الأيقونة الذهبية في مهرجان زيورخ السينمائي، وهي أعلى وسام يمنحه القائمون على المهرجان للضيوف.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً