نجلاء بدر تغازل عمرو دياب قبل موعد عيد ميلادهما

أخبار

نجلاء بدر تغازل عمرو دياب قبل موعد عيد ميلادهما

غازلت الممثلة المصرية نجلاء بدر، النجم عمرو دياب بكلمات رومانسية كونهما من مواليد نفس الشهر أكتوبر/ تشرين الأول. ويصادف ميلاد بدر يوم الأربعاء السادس من شهر أكتوبر، بينما عمرو دياب في الحادي عشر من الشهر ذاته. واستغلت الفنانة المصرية هذه المناسبة التي تجمعهما، فنشرت صورة وهي برفقة دياب عبر حسابها على إنستغرام، من إحدى السهرات، أرفقتها بتعليق قالت فيه: "عمرو دياب الهضبة يعني برج الميزان... كل سنة وكل مواليد برج الميزان بخير وطيبين". وانهالت التعليقات على منشور نجلاء بدر من قبل الجمهور، وحرصوا على تهنئة الثنائي بمناسبة قرب عيد ميلادهما، كما تمنوا لهما دوام الصحة والحياة السعيدة. وعلقت متابعة:"انا كمان

غازلت الممثلة المصرية نجلاء بدر، النجم عمرو دياب بكلمات رومانسية كونهما من مواليد نفس الشهر أكتوبر/ تشرين الأول.

ويصادف ميلاد بدر يوم الأربعاء السادس من شهر أكتوبر، بينما عمرو دياب في الحادي عشر من الشهر ذاته.

واستغلت الفنانة المصرية هذه المناسبة التي تجمعهما، فنشرت صورة وهي برفقة دياب عبر حسابها على إنستغرام، من إحدى السهرات، أرفقتها بتعليق قالت فيه: "عمرو دياب الهضبة يعني برج الميزان... كل سنة وكل مواليد برج الميزان بخير وطيبين".

img

وانهالت التعليقات على منشور نجلاء بدر من قبل الجمهور، وحرصوا على تهنئة الثنائي بمناسبة قرب عيد ميلادهما، كما تمنوا لهما دوام الصحة والحياة السعيدة.

وعلقت متابعة:"انا كمان ميزان يا جميلة كل سنة وانت طيبة"، وأضافت أخرى: "انا كمان ميزان 3 أكتوبر"، وقال آخر: "كل عام وأنتم طيبين.. الهضبة من أعظم المطربين على مستوى الوطن العربي، والعالمي.. وأنتي أيضا فنانة كبيرة تمتلكي موهبة كبيرة.. نتمنى لكم دوام الصحة والحياة السعيدة".

وشهد شهر أكتوبر ميلاد عدد من النجوم العرب، حتى أطلق عليه "شهر المشاهير" و"شهر العظماء"، ومن أبرز الفنانين الذين يحتفلون بميلادهم فيه، النجم محمد منير في اليوم العاشر من الشهر، إليسا في اليوم السابع والعشرين، أمير كرارة في اليوم العاشر أيضًا، وبلقيس فتحي في الـ 20 من أكتوبر، وماجد المهندس 25 أكتوبر، درة 13 أكتوبر، شيرين عبد الوهاب 8 أكتوبر، حسن الشافعي 9 أكتوبر، بشرى 5 أكتوبر، كارمن سليمان 7 أكتوبر، باسم سمرة 16 أكتوبر، حورية فرغلي 18 أكتوبر، سمية الخشاب 20 أكتوبر، هاني رمزي 26 أكتوبر وميس حمدان 31 أكتوبر.

يذكر أن نجلاء بدر كانت قد أجرت مقابلة مع موقع "فوشيا" مؤخرًا تحدثت من خلالها للمرة الأولى عن تفاصيل تتعلق بحياتها الخاصة، والاجتماعية، وأنشطتها الفنية.

وكان من بين أبرز ما صرحت به الفنانة هو أنها خطبت خمس مرات، واحدة منها من الفنان محمد منير، لكنها لم تتزوج سوى مرة واحده من رجل الأعمال محمد عفيفي الذي قالت إنها تكره عشوائيته؛ لأنها منظمة جدًا.

وأضافت بدر خلال المقابلة: "زوجة زوجي (محمد عفيفي) السابقة كانت تقول لي "زوجي معجب بيكي"، ورفضت الحديث عن تفاصيل وأسباب عدم إتمام خطبتها من محمد منير، وقالت إنها ندمت على حديثها عن هذه الخطوبة، ولا تربطهما صداقه حالية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً