ظهور بطن جميلة عوض بعرض "عروستي" يعرضها للسخرية

أخبار

ظهور بطن جميلة عوض بعرض "عروستي" يعرضها للسخرية

أثارت الفنانة المصرية جميلة عوض حالة من الاستغراب والسخرية بين العديد من المتابعين بسبب إطلالتها في العرض الأول لفيلمها الجديد "عروستي" قبل أيام قليلة. وارتدت الفنانة لهذه المناسبة بنطلونا أبيض مع توب بدون أكتاف تميز بقصته المثلثة من الأسفل على شكل حرف V، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان. وقال متابعون إن جملية عوض لم تُوفق في إطلالتها رغم أنه معروف عنها خطف الأضواء بأزيائها خلال مشاركتها في المناسبات المتنوعة والمهرجانات، كما سخروا من التصميم بعدما أبرز بطنها بطريقة "غير لائقة" بحسب تصريحات البعض.           View this post on Instagram                

أثارت الفنانة المصرية جميلة عوض حالة من الاستغراب والسخرية بين العديد من المتابعين بسبب إطلالتها في العرض الأول لفيلمها الجديد "عروستي" قبل أيام قليلة.

وارتدت الفنانة لهذه المناسبة بنطلونا أبيض مع توب بدون أكتاف تميز بقصته المثلثة من الأسفل على شكل حرف V، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

img

وقال متابعون إن جملية عوض لم تُوفق في إطلالتها رغم أنه معروف عنها خطف الأضواء بأزيائها خلال مشاركتها في المناسبات المتنوعة والمهرجانات، كما سخروا من التصميم بعدما أبرز بطنها بطريقة "غير لائقة" بحسب تصريحات البعض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amalnews🇵🇸🇵🇸 (@amalnewsofficial)

وجاء في التعليقات: "عامل الفتحة مشان يتدلى كرشها"، وقالت متابعة أخرى: "عجبني انشالله يصير الكرش موديل ويسألوني وين عملتي كروشتك".

وعلقت فتاة أخرى: "تصميم لتكريم الكروش ياريت تصير موضة"، وفي تعليق آخر: "هما الناس دول مش بياخدوا رأي اي حد في لبسهم مفيش حد عنده نظر".

img

ويشارك في فيلم عروستي إلى جانب جميلة عوض كل من أحمد حاتم، محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، أسماء جلال، وهو من إخراج محمد بكير.

ويروي الفيلم الذي ينتمي إلى الدراما الرومانسية قصة شاب وفتاة يعيشان العديد من المواقف التي تجعلهما يطرحان الكثير من الأسئلة حول الفرق بين الزواج بعد قصة حب، والزواج الذي يتم بشكل تقليدي.

وتنتمي جميلة عوض إلى عائلة فنية؛ فهي ابنة الفنانة رندة، وجدها من والدتها هو الفنان محمد عوض، ووالدها المخرج عادل عوض.

وشاركت جميلة عوض في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "حرب أهلية" إلى جانب باسل خياط، ويسرا، وأروى جودة، وسينتيا خليفة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، ومحمود حجازي، ومروى الأزلى، وبرلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وقدمت الفنانة خلال مسيرتها مجموعة من الأعمال من بينها مسلسل "تحت السيطرة" إلى جانب نيللي كريم، وفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني.

كما شاركت في فيلم "لف ودوران" إلى جانب الفنان أحمد حلمي، وقدمت شخصية آية في مسلسل "لا تطفئ الشمس" إلى جانب ميرفت أمين، ومحمد ممدوح وغيرهما، كما تواجدت بفيلم "الضيف" وقدمت شخصية فريدة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً