الكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها هاندا أرتشيل

أخبار

الكشف عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها هاندا أرتشيل

سخرت صحيفة تركية من اختيار مجلة Glamour البريطانية للفنانة هاندا أرتشيل كأجمل امرأة في عام 2021 مؤخرًا. وتطرق الصحفي التركي يوكسيل ايتوج للحديث عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها أرتشيل، معلقًا بأن المجلة البريطانية اختارتها نظرًا لملامح وجهها الجميلة وللوضع المثالي لعينيها وأنفها وشفتيها ناسبًا الفضل لفوزها لطبيب التجميل الخاص بها. وكشف الصحفي ايتوج عن عمليات التجميل التي أجرتها هاندا وهي: "حقن شفاهها بالفيلر، رفع حاجبيها لجعل عينها على شكل حبة اللوز، رفع خدودها، تنعيم الفك وتحديد الذقن". وعلق على هذا الأمر قائلًا: "أعتقد أن الشرف الحقيقي يجب أن يكون لذلك الطبيب أو العيادة التي كادت أن تعيد إنشاء هاندا

سخرت صحيفة تركية من اختيار مجلة Glamour البريطانية للفنانة هاندا أرتشيل كأجمل امرأة في عام 2021 مؤخرًا.

وتطرق الصحفي التركي يوكسيل ايتوج للحديث عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها أرتشيل، معلقًا بأن المجلة البريطانية اختارتها نظرًا لملامح وجهها الجميلة وللوضع المثالي لعينيها وأنفها وشفتيها ناسبًا الفضل لفوزها لطبيب التجميل الخاص بها.

وكشف الصحفي ايتوج عن عمليات التجميل التي أجرتها هاندا وهي: "حقن شفاهها بالفيلر، رفع حاجبيها لجعل عينها على شكل حبة اللوز، رفع خدودها، تنعيم الفك وتحديد الذقن".

وعلق على هذا الأمر قائلًا: "أعتقد أن الشرف الحقيقي يجب أن يكون لذلك الطبيب أو العيادة التي كادت أن تعيد إنشاء هاندا أرتشيل".

img

لكن تعليق الصحفي قابله ردود فعل متباينة بين الجمهور، فالبعض شدد على رأيه، بأن هاندا خضعت لعمليات تجميل مبالغ فيها، مشيرين إلى اختلاف شكلها عن الماضي، فيما دافع البعض عن النجمة، مبررين أن الاختلاف في شكلها كان بسبب خسارتها الوزن.

img

وأضافوا أن هاندا كانت من صاحبات الوزن الزائد وخسرت وزنها بشكل كبير، لذلك كان أغلب التغيير في ملامحها بسبب نحافتها وطريقة وضع المكياج التي تعتمدها.

img

وعلى صعيد مختلف، كانت هاندا قد ظهرت مؤخرًا بإطلالة خريفية مرتدية "هوت شورت جينز" مع قميص أسود بنقشة الكاروهات تركته مفتوحًا، وأكملت إطلالتها بارتداء كاب وحذاء أسود طويل.

img

يُشار إلى أن هاندا أرتشيل كانت قد تصدرت حديث الجمهور في الفترة الماضية بسبب علاقتها بزميلها الفنان كرم بورسين التي بدأت كواليسها في مسلسل "أنت اطرق بابي" لتتطور من زمالة إلى صداقة، وصولاً إلى علاقة حب شغلت الشارع التركي والجمهور العربي.

وحققت هاندا وكرم نجاحًا لافتًا من خلال المسلسل الذي انتهى الجزء الثاني والأخير منه قبل أيام، وتصدرت الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني قائمة الأكثر تداولًا على تويتر قبل عرض الحلقة.

أما فيما يخص علاقتهما، فقد حرص كرم وهاندا في البداية على إخفائها، وبعد انتهاء الجزء الأول، انتشرت مجموعة من الصور من إجازتهما معا في جزر المالديف توثق متانة علاقتهما ليعلنا الأمر بشكل رسمي.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً