معتصم النهار مصدوم من ردود متابعيه على الفيديو الذي جمعه بحورية فرغلي

أخبار

معتصم النهار مصدوم من ردود متابعيه على الفيديو الذي جمعه بحورية فرغلي

رد الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات التي طالت مؤخرا الفيديو الذي جمعه بالفنانة المصرية حورية فرغلي، وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت فرغلي قد ظهرت في الفيديو على هامش حفل "الموريكس دور" الذي أقيم في لبنان مؤخرًا وهي تمازح النهار قائلةً: "والنبي كلمني.. والنبي عاكسني".           View this post on Instagram                       A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) وقال النهار في تصريحات تلفزيونية إن زوجته تغار بالتأكيد ولكن من المحبة، وليس من عدم الثقة به، لافتا إلى أنه لا ينزعج من المتابعين

رد الفنان السوري معتصم النهار على الانتقادات التي طالت مؤخرا الفيديو الذي جمعه بالفنانة المصرية حورية فرغلي، وانتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت فرغلي قد ظهرت في الفيديو على هامش حفل "الموريكس دور" الذي أقيم في لبنان مؤخرًا وهي تمازح النهار قائلةً: "والنبي كلمني.. والنبي عاكسني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وقال النهار في تصريحات تلفزيونية إن زوجته تغار بالتأكيد ولكن من المحبة، وليس من عدم الثقة به، لافتا إلى أنه لا ينزعج من المتابعين الذين يركزون على كل خطواته، ولكنه يجدهم يركزون على أمور دقيقة لا يكون الفنان منتبها لها، فهي تفاصيل ليس لها داعٍ حسب رأيه.

وكشف النهار عن حقيقة شائعات الخلاف مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم، وذلك بسبب عدم تواجده في حفل "الموريكس دور" على الطاولة التي جمعت نادين وقصي مع المنتج صادق الصباح، بالإضافة إلى عدم تكريمه معهما على المسرح؛ ما أدى لظهور هذه الشائعات.

img

وأوضح معتصم أن هذه المعلومات خاطئة، مشيرًا إلى أن علاقته معهما ليس كما يراها الجمهور، فليس من الضروري أن يكون هناك صور لكل لقاء بينهم.

وأضاف النهار أنه كان على طاولة واحدة معهما، لافتًا إلى أن نادين صديقته وهو يحبها بشكل كبير، وغالية على قلبه، وكذلك الأمر بالنسبة لقصي، مؤكدا أنه لا وجود لأي خلاف بينهم ولكن الجمهور يركز على أشياء غير موجودة أساسا.

وذكر النهار أنه انزعج في بداية تصويره مسلسل "صالون زهرة" من الملابس المخصصة للشخصية، ولكنه قرر الاهتمام بها كثيرا، بالإضافة إلى أن القائمين على العمل اهتموا بأدق تفاصيل هذه الشخصية، ومنها ألوان الملابس الفاقعة.

img

وصرح النهار بأن الدعوات المميزة لشخصيته في مسلسل "صالون زهرة"، هي لشخصية حقيقية من الواقع، وهي لرجل دمشقي قام النهار بتسجيل دعواته؛ لأنه وجد فيها شيئا مميزا، وذلك قبل "صالون زهرة"، فهو استبق الأمور وكان متأكدا أنه سيستفيد منها في يوم من الأيام.

وكشف النهار عن جديده للموسم الرمضاني 2022 مع شركة الصباح، وقال إن العمل يحمل اسم "شتي يا بيروت"، وهو من بطولة عابد فهد وسلافة معمار، مشيرا إلى أن العمل سيكون مميزا، وسيطرح قضية مهمة، وبشكل له علاقة بالتشويق، فعنصر التشويق سيكون أساسيا في العمل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار كان مسلسل "صالون زهرة"، وهو مسلسل جديد يعرض على منصة "شاهد"، ويشارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم وطوني عيسى ولين غرة، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً