أمل كلوني بإطلالة "مذهلة" في حفل افتتاح فيلم زوجها الجديد

أخبار

أمل كلوني بإطلالة "مذهلة" في حفل افتتاح فيلم زوجها الجديد

لم يكف جورج كلوني عن الابتسام للكاميرا بمظهره الكلاسيكي الجيد أثناء حضوره العرض الأول لمشروعه الإخراجي الجديد، "The Tender Bar" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مساء أمس الأحد. وبطبيعة الحال، شوهد كلوني البالغ من العمر 60 عامًا مع زوجته أمل علم الدين التي وصفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بـ "المذهلة" بتصميم من قطعة واحدة مع فتحات على الجانبين. كما حضر هذا الحدث نجوم الفيلم بما في ذلك بن أفليك وليلي راب وتاي شيريدان وكريستوفر لويد، مع ظهور أسماء كبيرة فيما كان كلوني يرتدي بدلة وهو يقود المجموعة في الحدث الذي أقيم في مبنى نقابة المخرجين الأمريكية في هوليوود. وقالت الصحيفة:"شوهد

لم يكف جورج كلوني عن الابتسام للكاميرا بمظهره الكلاسيكي الجيد أثناء حضوره العرض الأول لمشروعه الإخراجي الجديد، "The Tender Bar" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مساء أمس الأحد.

img

وبطبيعة الحال، شوهد كلوني البالغ من العمر 60 عامًا مع زوجته أمل علم الدين التي وصفتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بـ "المذهلة" بتصميم من قطعة واحدة مع فتحات على الجانبين.

img

كما حضر هذا الحدث نجوم الفيلم بما في ذلك بن أفليك وليلي راب وتاي شيريدان وكريستوفر لويد، مع ظهور أسماء كبيرة فيما كان كلوني يرتدي بدلة وهو يقود المجموعة في الحدث الذي أقيم في مبنى نقابة المخرجين الأمريكية في هوليوود.

وقالت الصحيفة:"شوهد كلوني وهو يقف إلى جانب أمل (43 عاما) التي بدت جميلة بفستان أبيض وأسود أظهر جزءا من ساقيها، والذي نسقته مع صندل بكعب عالٍ أنيق مزين بالكريستال إلى جانب حقيبة صغيرة."

وأضافت الصحيفة:"بدا الزوجان - الوالدان للتوأم إيلا وألكساندر البالغين من العمر أربع سنوات – قريبين من بعضهما البعض كما كان الحال دائمًا؛ اذ شوهدا وهما يلفان ذارعهيما حول بعضهما البعض فيما كان يبتسم لها بفخر في بعض الأحيان."

وتحكي الدراما الجديدة قصة فتى من جزيرة لونغ آيلاند يدعى جي آر الذي يبحث عن أبيه في حانة عمه تشارلي الذي يلعب دوره الممثل أفليك.

وتكافح والدته (التي تلعب دورها ليلي راب) لتزويده بالفرص بينما يستمران في الإقامة مع والدها (يلعب دوره كريستوفر لويد) فيما يقرر جي آر البحث عن مستقبله والسعي وراء أحلامه الرومانسية والمهنية.

ويشمل أعضاء الفريق اياض ماكس كاسيلا، وسوندرا جيمس، وماكس مارتيني  ومايكل براون، وماثيو ديلاماتير، ورينزي فيليز، وإيفان ليونج، وبريانا ميدلتون، والممثل الجديد دانييل رانييري.

ومن بين الحاضرين أيضًا شريك كلوني في الإنتاج جرانت هيسلوف، ومدير التسويق في "Amazon Studios" والممثلة جيد بيتي جون وممثلين اخرين.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بشكل جزئي في لوس أنجلوس ونيويورك في الـ 17 من كانون الثاني (ديسمبر) ، قبل أن يتم افتتاحه رسميا في جميع أنحاء الولايات المتحدة في الـ 22 من الشهر نفسه، فيما سيكون متاحا للعرض العالمي في الـ 7 من كانون الثاني (يناير) العام المقبل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً