بسمة بوسيل ترقص في حفل Black eyed peas بجمبسوت أظهر رشاقتها

أخبار

بسمة بوسيل ترقص في حفل Black eyed peas بجمبسوت أظهر رشاقتها

نشرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، مجموعة صور وفيديوهات من حفل فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas الذي أقيم الأحد في الأهرامات. وارتدت بوسيل في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام، "جمبسوت" ضيقًا باللون الأسود مع فتحات من ناحية الكتف والظهر، وعلقت على إطلالتها: "كوني الأصل لا التقليد". كما شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، وعلقت: "عشت لحظات لا تنسى في حفل Black Eyed Peas".           View this post on Instagram                       A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

نشرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، مجموعة صور وفيديوهات من حفل فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas الذي أقيم الأحد في الأهرامات.

وارتدت بوسيل في الصور التي نشرتها عبر إنستغرام، "جمبسوت" ضيقًا باللون الأسود مع فتحات من ناحية الكتف والظهر، وعلقت على إطلالتها: "كوني الأصل لا التقليد".

img

img

كما شاركت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، وعلقت: "عشت لحظات لا تنسى في حفل Black Eyed Peas".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓑𝓪𝓼𝓼𝓶𝓪 𝓑𝓸𝓾𝓼𝓼𝓮𝓵 🇲🇦 (@bassmaboussel)

وحظيت إطلالة بسمة بوسيل، بتفاعل واسع بين الجمهور فور تداولها على الحسابات الفنية، عبر السوشال ميديا، وسط ردود فعل متباينة بين المنتقدة، والمتغزلة بها.

على صعيد آخر، كانت بسمة بوسيل قد نفت مؤخرًا، وكذلك زوجها تامر حسني، أنباء زواج الأخير عرفيًا من فنانة صاعدة، تُدعى يارا السكري.

وظهر الثنائي معًا في حفل افتتاح مطعم خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، للرد على هذه الشائعات.

وقدم النجمان الدعم لخالد الذهبي، أثناء تواجدهما في الحفل، كما حرصا على التقاط الصور معًا، للتأكيد على أن علاقتهما بأفضل حال.

img

img

وكانت إحدى الصفحات الفنية قد نشرت شائعة زواج تامر حسني، من يارا السكري، بعد نشرها عقد زواج عرفي، وبالرغم من ظهور خانات فارغة في العقد، إلا أن الشائعة انتشرت بشكل واسع.

ويارا السكري، فنانة صاعدة شاركت في فيلم "الفلوس" إلى جانب تامر حسني، وخلال فترة تصوير الفيلم انتشرت أخبار عن وجود علاقة حب بينهما، وأن بسمة بوسيل، طلبت من زوجها قطع علاقته بيارا، وهو ما نفذه الأخير ليحافظ على زواجهما. فيما قالت بعض المصادر، إن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وإن علاقة صداقة تجمع يارا بتامر.

يُذكر أن بسمة بوسيل، كانت قد أعلنت العام الماضي انفصالها عن زوجها، بسبب وقوع مشاكل بينهما، إلا أن حسني قام بإنهاء الخلاف عن طريق مصالحتها عبر السوشال ميديا، لتعود العلاقة بينهما على أفضل حال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً