وفاة مانيشا ياداف عن 29 عامًا .. والوسط الفني الهندي بحالة صدمة

أخبار

وفاة مانيشا ياداف عن 29 عامًا .. والوسط الفني الهندي بحالة صدمة

توفيت نجمة بوليوود الهندية مانيشا ياداف، وسط حالة من الصدمة بين الوسط الفني الهندي، عن عمر 29 عامًا. وتبين فيما بعد تعرّض ياداف لنزيف في المخ، وفق التقرير الطبي الأولي لوفاتها. وخيّم الحزن والصدمة على نجوم بوليوود على رحيل مانيشا ياداف، وكتبت الممثلة باريدهى شارما: "هذا الخبر مفجع للغاية".           View this post on Instagram                       A post shared by MANISHA Yadav (@manisha_mannu) وأضافت شارما، أنها علمت برحيل ياداف من رسائل زملائها على الهاتف، وعلقت: "لم أكن على اتصال دائم بها بعد توقف عرض مسلسل "جودا

توفيت نجمة بوليوود الهندية مانيشا ياداف، وسط حالة من الصدمة بين الوسط الفني الهندي، عن عمر 29 عامًا.

وتبين فيما بعد تعرّض ياداف لنزيف في المخ، وفق التقرير الطبي الأولي لوفاتها.

وخيّم الحزن والصدمة على نجوم بوليوود على رحيل مانيشا ياداف، وكتبت الممثلة باريدهى شارما: "هذا الخبر مفجع للغاية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MANISHA Yadav (@manisha_mannu)

وأضافت شارما، أنها علمت برحيل ياداف من رسائل زملائها على الهاتف، وعلقت: "لم أكن على اتصال دائم بها بعد توقف عرض مسلسل "جودا أكبر"، لكن لدينا مجموعة واتس أب تسمى Mughals التي تجمع كل الممثلات المشاركات في العرض، هذه هي الطريقة التي كنا على اتصال بها، وإذا كان هناك أي شيء مهم يجب مشاركته حول حياة أي منا، فنحن نفعل ذلك في المجموعة، ومن خلال هذه المجموعة علمت بالخبر الذي صدمني".

img

وتابعت شارما في حديثها عن زميلتها الراحلة: "كانت طاقتها عالية دائمًا، وكانت شخصًا مرحًا، لقد قضينا وقتًا رائعًا في التصوير معًا من أجل العرض، أتذكر أنها كانت دائمًا مليئة بالحياة، سماع خبر وفاتها أمر محزن حقًا بالنسبة لي وما يزعجني أكثر، هو أن لديها طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا".

يذكر أن مانيشا ياداف، اشتهرت بدور "سليمة بيغوم" إحدى زوجات "أكبر" في المسلسل التاريخي الشهير "جودا أكبر".

وغيب الموقت الفنانة مانيشا ياداف، بعد أيام قليلة من احتفالها بأول عيد ميلاد لابنها الرضيع، كما كانت تشارك الجمهور أبرز لحظاته عبر حسابها على إنستغرام.

img

img

img

وبدأت الراحلة مانيشا ياداف، مسيرتها كمودل قبل أن تشارك في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية في بوليوود، وكانت آخر تعليقاتها على مواقع التواصل، أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنها، ونشرت عدة صور معه وقالت: "عيد ميلاد سعيد طفلي الغالي، فتى قوس قزح الصغير، لقد كنت مثل هذا الضوء في حياتي خلال موسم من سنة صعبة، أنا محظوظة جدًا، وممتنة لكوني والدتك، أنا أحبك كثيرًا".

وشاركت في عدة أفلام منها Tuneega Tuneega في عام 2012، وفي الفيلم الرومانسي Aadhalal Kadhal Seiveer والفيلم الكوميدي Jannal Oram. ثم الفيلم الرومانسي الكوميدي Pattaya Kelappanum Pandiya عام 2014، والفيلم الكوميدي Trisha Illana Nayanthara عام 2015.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً