القبض على نجل شاروخان بسبب المخدرات.. وصوره تجتاح الإنترنت

أخبار

القبض على نجل شاروخان بسبب المخدرات.. وصوره تجتاح الإنترنت

نشرت عدة صفحات إخبارية هندية، فيديوهات وصور تكشف لحظة استدعاء مكتب مكافحة المخدرات، لابن نجم بوليوود شاروخان، بعد تواجده مؤخرًا في حفل "غير قانوني" تعاطى جميع من تواجد فيه المخدرات. وبحسب التقارير المتداولة، داهمت مكافحة المخدرات حفلًا ماجنًا على سفينة "كورديليا"، حيث تم إلقاء القبض على "آريان" نجل نجم بوليوود شاروخان إلى جانب 6 أشخاص آخرين، من بينهم فتيات كنّ في حالة هذيان، بسبب تعاطي المخدرات. وفي التفاصيل، كان من المفترض أن تغادر السفينة مدينة مومباي يوم السبت الماضي، متوجهة إلى ولاية جوا على أن تعود إلى مومباي يوم الإثنين، إلا أنه تم القاء القبض على كل من كان متنها.

نشرت عدة صفحات إخبارية هندية، فيديوهات وصور تكشف لحظة استدعاء مكتب مكافحة المخدرات، لابن نجم بوليوود شاروخان، بعد تواجده مؤخرًا في حفل "غير قانوني" تعاطى جميع من تواجد فيه المخدرات.

وبحسب التقارير المتداولة، داهمت مكافحة المخدرات حفلًا ماجنًا على سفينة "كورديليا"، حيث تم إلقاء القبض على "آريان" نجل نجم بوليوود شاروخان إلى جانب 6 أشخاص آخرين، من بينهم فتيات كنّ في حالة هذيان، بسبب تعاطي المخدرات.

img

وفي التفاصيل، كان من المفترض أن تغادر السفينة مدينة مومباي يوم السبت الماضي، متوجهة إلى ولاية جوا على أن تعود إلى مومباي يوم الإثنين، إلا أنه تم القاء القبض على كل من كان متنها.

وقالت السلطات بحسب المصادر، إنه سيتم إجراء فحص كشف تعاطي المخدرات لكل ركاب السفينة.

وكشف عدد من المسؤولين في مكتب مكافحة المخدرات، أن المتهمين حاولوا إخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، إلا أن عمليات التفتيش التي اجرتها الشرطة، عثرت على كل ما تم إخفاؤه.

img

وأكد المسؤولون، أنه سيتم استجواب آريان خان ابن النجم الشهير، كما صادرت الشرطة هاتفه المحمول، لكن حتى هذه اللحظة، لم يتم توجيه أي تهمة له، بانتظار نتائج فحص المخدرات.

ومن المتوقع أنه سيمثل جميع المتهمين اليوم الإثنين أمام المحكمة، لإنهاء الإجراءات القانونية، على أن يتم إصدار الأحكام في كل من تثبت عليه تهمة تعاطي المخدرات، بمن فيهم آريان خان.

ونشرت بعض الصفحات الفنية، صور آريان خان من داخل مكتب مكافحة المخدرات، بالإضافة لفيديو يظهر فيه ابن النجم الشهير، وهو ينتظر لحظة التحقيق معه.

img

وأشارت الصفحات إلى أن آريان نفى تعاطيه المخدرات، إلا أن إدارة المكافحة أكدت أن كل من كان بالحفل متورط في القضية.

ولم يصدر بعد أي تعليق من نجم بوليوود الشهير شاروخان، حول القبض على ابنه أو تورطه بهذه القضية.

وعلى الرغم من عدم صدور أي تعليق من شاروخان، إلا أن صحيفة الهند، كشفت أن نجم بوليوود أجّل سفره إلى إسبانيا، بعد القبض على ابنه.

img

وأضافت الصحفية، أنه كان من المقرر أن يسافر شاروخان لتصوير فيلمه الجديد Pathan الذي يشارك في بطولته إلى جانب جون إبراهام، وديبيكا باديكون، ويخرجه سيدهارت أناند.

كما لم يتسنى لأي من المقربين من النجم، معرفة أي تفاصيل عن ردة فعل شاروخان، كما لم يتبين إن كان سيتواجد اليوم في المحكمة إلى جانب ابنه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً