إيمي سمير غانم برسالة مؤثرة: أنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة

أخبار

إيمي سمير غانم برسالة مؤثرة: أنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، عن أنها تعيش أياما صعبة بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم، وبعدها بشهرين رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالصبر والقوة. ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدها ووالدتها سمير ودلال، وأرفقتها بتعليق أظهر الحزن وانكسار القلب الذي تعيشه الفنانة المصرية، وكتبت: "كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفه اكون تمام". وأكدت إيمي سمير غانم، أنها لا تشعر بتحسن مع مرور الوقت، وقالت: "كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون احسن.. بس الحقيقه إني اوحش من

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، عن أنها تعيش أياما صعبة بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم، وبعدها بشهرين رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالصبر والقوة.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدها ووالدتها سمير ودلال، وأرفقتها بتعليق أظهر الحزن وانكسار القلب الذي تعيشه الفنانة المصرية، وكتبت: "كل لحظه بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجه.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بس انا مش عارفه اكون تمام".

وأكدت إيمي سمير غانم، أنها لا تشعر بتحسن مع مرور الوقت، وقالت: "كل وقت بيعدي كنت فاكره هكون احسن.. بس الحقيقه إني اوحش من الاول وكل حاجه عملتها بس مش بهدا.. الحمدلله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء اكيد".

واختتمت إيمي سمير غانم، كلامها برسالة طالبت من خلالها الجمهور بالدعاء لها، حتى تستطيع تجاوز الحزن الذي تعيشه بعد فراق والديها: "بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي اكون كويسه و اصبر اكتر من كده.. والحمدالله على أي ابتلاء انا راضيه".

img

ولم تتغلب إيمي سمير غانم إلى الآن على أحزانها، بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر على رحيل والدتها، وغير قادرة على استعادة حياتها الطبيعية.

في غضون ذلك، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، أنباء تفيد باعتزال النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم عالم الفن، تزامنًا مع اعتذارها عن حضور حفل افتتاح مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" رغم تأكيد حضورهما ومشاركتهما في استلام درع تكريم والديهما الراحلين، كما تغيبتا عن افتتاح "مهرجان الفضائيات العربية" في دورته الـ12.

ونفت إدارة مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" جميع الأنباء التي انتشرت حول اعتزال إيمي ودنيا سمير غانم، وأكدت في بيان لها، أن لديهما تعاقدات على أدوار بطولة في عدة أعمال فنية ستبدآ تصويرها قريبًا، وسبب تغيبهما عن الحفل، كان بسبب حالتهما النفسية الصعبة.

وقد تحولت عائلة الفنان الراحل سمير غانم، من عائلة سعيدة مليئة بالحب والبهجة إلى مأساة، وهذا هو الحال الذي يصف ما تعيشه إيمي ودنيا، بعد رحيل والديهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً