سلمى المصري ونهال عنبر وحبيب غلوم بينهم.. تكريم فنانين في الأردن

أخبار

سلمى المصري ونهال عنبر وحبيب غلوم بينهم.. تكريم فنانين في الأردن

كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة، الذي انطلق الأحد، مجموعة من الإعلاميين والفنانين، تحت عنوان: "دورة القدس"، كان من بينهم النجمة السورية سلمى المصري، والمصرية نهال عنبر. وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان د. أمجد القاضي، في الافتتاح إن ما يميز الدورة الرابعة من المهرجان هو طبيعة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ستقام أيام انعقاده، وطبيعة النقاشات التي ستدور بين ثلة من الإعلاميين والأكاديميين الأردنيين والعرب ومحورها القدس. وكرم المهرجان عددا من الشخصيات الإعلامية والفنانين العرب والأردنيين، منهم الفنانة السورية سلمى المصري، الفنان المصري خالد زكي، الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، المخرج السوري باسل الخطيب، الفنانة المصرية منى عبد الغني، الفنان

كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة، الذي انطلق الأحد، مجموعة من الإعلاميين والفنانين، تحت عنوان: "دورة القدس"، كان من بينهم النجمة السورية سلمى المصري، والمصرية نهال عنبر.

وقال رئيس اللجنة العليا للمهرجان د. أمجد القاضي، في الافتتاح إن ما يميز الدورة الرابعة من المهرجان هو طبيعة الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ستقام أيام انعقاده، وطبيعة النقاشات التي ستدور بين ثلة من الإعلاميين والأكاديميين الأردنيين والعرب ومحورها القدس.

وكرم المهرجان عددا من الشخصيات الإعلامية والفنانين العرب والأردنيين، منهم الفنانة السورية سلمى المصري، الفنان المصري خالد زكي، الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، المخرج السوري باسل الخطيب، الفنانة المصرية منى عبد الغني، الفنان والمخرج الإماراتي حبيب غلوم، الإعلامية والكاتبة السورية ديانا جبور، الاعلامية اللبنانية أنطوانيت جعجع، المخرجة البحرينية إيناس يعقوب، الفنان والإعلامي السعودي يوسف الجراح، الفنانة الليبية خدوجة صبري.

وتضم مسابقات المهرجان: مسابقة "المسلسل الدرامي"، مسابقة البرامج الإذاعية، مسابقة القدس لبرنامج وثائقي، مسابقة برامج البث المباشر، مسابقة المسلسل الكوميدي، مسابقة البرامج الحوارية، مسابقة برامج الهواة والشباب، مسابقة برامج الرسوم المتحركة، مسابقة أغنية الطفل.

ويحل على المهرجان ضيوف الشرف وهم عماد جلول- مدير عام المسارح والموسيقى ممثلا عن وزارة الثقافة السورية، الفنان القطري علي عبد الستار، الإعلامي ياسر أبو بكر المعلمي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً