قصي خولي يعلق على فيديو لابنه بعدما وصفته والدته بـ "راعي مشاكل"

أخبار

قصي خولي يعلق على فيديو لابنه بعدما وصفته والدته بـ "راعي مشاكل"

نشرت التونسية مديحة الحمداني، طليقة الفنان السّوري قصي خولي، مقطع فيديو لطفلهما "فارس" عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، في إحدى حدائق ولاية فيرجينيا الأمريكية. وظهر نجل قصي خولي الذي يلقّبه بـ "العميد جونيور"، وهو يركض ويلهو في إحدى الحدائق، وأرفقت والدته تسجيلا صوتيا يشير إلى أنه مشاغب، وعلقت: "قال بما فيه الكفاية". ويقول التسجيل الشهير المستخدم عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفيديو: "هذا القصير.. هذا اللي تشوفونه تحسبونه بسيط.. هذا راعي مشاكل.. هذا ما فيه واحد يعابط معه إلا مفقع وجهه بعصا بمكنسة بأي شي".           View this post on Instagram          

نشرت التونسية مديحة الحمداني، طليقة الفنان السّوري قصي خولي، مقطع فيديو لطفلهما "فارس" عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، في إحدى حدائق ولاية فيرجينيا الأمريكية.

وظهر نجل قصي خولي الذي يلقّبه بـ "العميد جونيور"، وهو يركض ويلهو في إحدى الحدائق، وأرفقت والدته تسجيلا صوتيا يشير إلى أنه مشاغب، وعلقت: "قال بما فيه الكفاية".

ويقول التسجيل الشهير المستخدم عبر منصات التواصل الاجتماعي في الفيديو: "هذا القصير.. هذا اللي تشوفونه تحسبونه بسيط.. هذا راعي مشاكل.. هذا ما فيه واحد يعابط معه إلا مفقع وجهه بعصا بمكنسة بأي شي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة (@madihaelhemdani)

وعلّق قصي خولي، على الفيديو قائلاً: "يا روحي أنت، يا صغيرنا، حماكَ الله وحرسكَ وأدام عليكَ الصحة والعافية وباركَ فيكَ وأبعد عنكَ كل عين حاسدة أنتَ وكل أطفال الكون يا بابا".

وقد نشر الفنان السّوري سابقاً صورة كشف فيها عن موهبة ابنه، من دون إظهار ملامحه، وهو يرسم بيده على لوحة باللون الأحمر والأخضر، وشبه موهبته بالرَّسام الهولندي فنسنت فان جوخ، وكتب عليها: "صغيري فان غوخ، الله يحميك ويحرسك يا روحنا انت".

img

ويحرص الفنان قصي خولي بين فترة وأخرى على زيارة ابنه في الولايات المتحدة، حيث يقيم مع والدته التونسية هناك، وينشر صوراً برفقته من دون أن يُظهِر ملامح وجه طفله.

على الصعيد الفني، بدأ قصي خولي بتصوير مسلسل جديد بعنوان “توتر عالي” مع شركة "صباح إخوان"، وقد أطل مؤخرا بمظهر جريء بالشعر الأحمر الطويل وفق الشخصية التي سيطل بها في العمل المنتظر، كما سيبدأ قصي بتصوير مسلسل "الوسم" وهو من فكرته وإشرافه وإخراج سيف الدين سبيعي ويتألف العمل من عدة مواسم وكل موسم يتكوّن من سبع حلقات.

ويحضر قصي خولي لخوض السّباق الرمضاني بعمل درامي جديد، إلى جانب النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا، في تعاون ثانٍ بينهما، بعدما أعلنت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم غيابها عن دراما رمضان 2022، والتي كان من المفترض أن تكمل دورها في الجزء الثاني من مسلسل "2020" إلى جانب النجم السّوري قصي خولي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً