الوليد بن طلال يخطف الأنظار بلياقته أثناء اللعب مع حفيدته

أخبار

الوليد بن طلال يخطف الأنظار بلياقته أثناء اللعب مع حفيدته

لفت الأمير الوليد بن طلال، أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بلياقته العالية أثناء اللعب مع إحدى حفيداته في منطقة مخصصة للأطفال. وظهر الأمير السعودي في الفيديو أثناء الركض وراء حفيدته التي كانت تركب دراجة صغيرة، لكن العديد من المتابعين أشادوا بلياقته العالية رغم كبر سنه، مشيرين إلى أنه ما زال محافظا على صحته ونشاطه. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وكان من بين التعليقات: "ما شاء الله ربي يحفظ عليه صحته وعافيته ويرزقنا العافية".           View this post on Instagram                      

لفت الأمير الوليد بن طلال، أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بلياقته العالية أثناء اللعب مع إحدى حفيداته في منطقة مخصصة للأطفال.

وظهر الأمير السعودي في الفيديو أثناء الركض وراء حفيدته التي كانت تركب دراجة صغيرة، لكن العديد من المتابعين أشادوا بلياقته العالية رغم كبر سنه، مشيرين إلى أنه ما زال محافظا على صحته ونشاطه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وكان من بين التعليقات: "ما شاء الله ربي يحفظ عليه صحته وعافيته ويرزقنا العافية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وقالت متابعة: "روحه حلوة ودايم تنتشر له مقاطع زي كذا وهو يلعب مع حفيداته الله يهنيهم".

وعلقت أخرى: "الله يرزقه ويرزقنا ما شاء الله نشيط ورياضي رغم كبر سنه".

وقالت إحدى المتابعات: "احس الانسان مهما كبر يبقا بداخله طفل صغير يحب العب والبراءه وبالنسبه لتعليقات اذكرو لله الي رزقه مو عجزان يرزقكم ويرزقنا كلها أقدار وأرزاق مقسومة الحمدًلله ع كل حال".

وعادة ما يشارك الأمير الوليد بن طلال متابعيه مقاطع من حياته الشخصية، فمثلا ظهر مؤخرا وهو يمازح الممرضة التي أعطته جرعة من لقاح ضد فيروس كورونا بأحد المراكز الصحية في المملكة.

وقال لها: "أول مرة واحدة سعودية تعطيني إبرة.. يدك ممتازة".

وعندما انتهت الممرضة من إعطائه اللقاح، قال لها بن طلال: "أحسن إبرة في العالم.. هالإبرة ولا بلاش.. معقول أعطيتني الإبرة، هاتي واحدة تانية طيب".

وتفاعلت الممرضة معه ودعت له قائلة: "الله يسلمك الله يرضى عليك".

من جانبه كان قد احتفى الأمير السعودي الوليد بن طلال، مؤخرا بأرقام وإحصاءات حققتها حساباته الشخصية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر في تغريدة له أن عدد متابعي حسابه على "تويتر" وصل إلى 13 مليون شخص.

وأشار إلى أن حسابيه على موقعي "تويتر" و"يوتيوب" حققا مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 1.1 مليار مشاهدة.

وكشف أن عدد مشاهدات الفيديو على "تويتر" بلغت أكثر من 747 مليون مشاهدة، فيما وصلت على "يوتيوب" إلى نحو 354 مليون مشاهدة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً