غضب واستغراب من شائعة وفاة جورج وسوف

أخبار

غضب واستغراب من شائعة وفاة جورج وسوف

رد المكتب الإعلامي للفنان السوري جورج وسوف على شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل، مستهجنًا مثل هذه الأنباء التي دائمًا ما تطارده. وعلقت مايا أفوكاد، مديرة مكتب جورج وسوف في تصريحات صحافية: "أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع". وأضافت: "الفنان شغال ويقوم بإحياء في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا". وطالبت أفوكاد من محبي "أبو وديع" عدم الانسياق وراء هذه الشائعات. كما أثارت هذه الشائعة حالة من الغضب بين عدد من المتابعين، وتمنوا من الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام

رد المكتب الإعلامي للفنان السوري جورج وسوف على شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل، مستهجنًا مثل هذه الأنباء التي دائمًا ما تطارده.

وعلقت مايا أفوكاد، مديرة مكتب جورج وسوف في تصريحات صحافية: "أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن أبو وديع".

وأضافت: "الفنان شغال ويقوم بإحياء في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا".

وطالبت أفوكاد من محبي "أبو وديع" عدم الانسياق وراء هذه الشائعات.

كما أثارت هذه الشائعة حالة من الغضب بين عدد من المتابعين، وتمنوا من الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام عدم نشرها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان لهذه الشائعة، فقد طالته في شهر حزيران 2020، وغيرها من الأشهر دون معرفة السبب وراء تداولها بين الحين والآخر.

وكان جورج وسوف قد أحيا حفلاً غنائيًا جماهيريًا في جرش بالأردن قبل أيام قليلة، مما جعل الأمن يتدخل لمنع الجماهير من الدخول بعد امتلاء ساحة الحفل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وانتشرت العديد من الشائعات حول مشادات وقعت بين الفنان الأردني منذر رياحنة مع فريق جورج وسوف، وهو ما نفاه منذر جملة وتفصيلا.

وأكد الرياحنة أنه لم يحدث أي خلاف من قريب أو من بعيد، وأنه استمتع بحضور الحفل الذي أحياه على أرض بلاده، مؤكدا أنه سعيد بعودة مهرجان جرش العالمي مرة أخرى على أرض الأردن بعد إلغائه العام الماضي بسبب فيروس كورونا، مضيفا أنه يحب جورج وسوف وحضر الحفل من اجل الاستمتاع، وأن المشادات التي حدثت ليس له دخل بها، وإنما حدثت مع الجمهور بسبب التزاحم على دخول الحفل.

وتسبب حفل جورج وسوف بإعفاء المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، من مهامه، بعد جدل كبير ثار في الأردن عقب انتشار مقاطع فيديو توثق حالات الازدحام بحفله، وهو ما يتعارض مع بروتوكولات وتعليمات لجنة الأوبئة.

وقرر رئيس اللجنة العليا للمهرجان، وزير الثقافة الأردني، علي العايد، تعيين مازن قعوار مديرا تنفيذيا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، بدلاً من أيمن سماوي.

وكانت آخر أعمال جورج وسوف أغنية "ياه على الزمن"، التي حققت نجاحا كبيرا على موقع يوتيوب، وسبقها أغنية "صاحي الليل" التي كتبها ملاك عادل، وتصدرت الأغنية لفترة كبيرة محركات البحث المختلفة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً