مراد يلدريم يرد على اتهامات خضوعه للتجميل والبوتكس بفيديو لوجهه

أخبار

مراد يلدريم يرد على اتهامات خضوعه للتجميل والبوتكس بفيديو لوجهه

نشر الفنان التركي مراد يلدريم مقطع فيديو وهو يقوم بتحريك عضلات وجهه وجبينه، وذلك ردًا على الانتقادات التي تعرض لها عقب اتهامه بأنه أجرى حقنا في وجهه بالبوتكس والفيلر لكي يبدو أصغر سنّاً. وأراد يلدريم الإشارة إلى أنّه لم يجرِ أي حقن في وجهه، لكن هذا الرد لم يمنع من انتقاده مجددًا معتبرين أنّه يحاول استغفالهم، لاسيّما أنّ آثار الحقن والتكساس واضحة على وجهه كما يقولون.           View this post on Instagram                       A post shared by Kanunsuz Topraklar Bilgi (@ramodizibilgi) وعلق متابعون بأن الفنان يحاول

نشر الفنان التركي مراد يلدريم مقطع فيديو وهو يقوم بتحريك عضلات وجهه وجبينه، وذلك ردًا على الانتقادات التي تعرض لها عقب اتهامه بأنه أجرى حقنا في وجهه بالبوتكس والفيلر لكي يبدو أصغر سنّاً.

وأراد يلدريم الإشارة إلى أنّه لم يجرِ أي حقن في وجهه، لكن هذا الرد لم يمنع من انتقاده مجددًا معتبرين أنّه يحاول استغفالهم، لاسيّما أنّ آثار الحقن والتكساس واضحة على وجهه كما يقولون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kanunsuz Topraklar Bilgi (@ramodizibilgi)

وعلق متابعون بأن الفنان يحاول تقليد زوجته المغربية إيمان الباني التي طالتها الانتقادات بعدما نشرت هي الأخرى مقطع فيديو مشابه للفيديو الذي نشره يلدريم.

وكان مراد يلدريم قد شارك في حفل توزيع جوائز جمعية الصحافيين، لكن تقارير فنية تركية ركّزت على التغيير الواضح على ملامحه هو وزوجته المغربية إيمان الباني.

وذكرت الصحف التركية أنّ يلدريم أجرى حقنا في وجهه بالبوتكس والفيلر لكي يبدو أصغر سنّاً. وكذلك تحدثّوا عن التغيير الذي حصل لزوجته إيمان ونشروا صوراً قديمة لهما، وتمّت مقارنتها بالصور الجديدة.

img

وكان مراد قد توّج بجائزة "أفضل ممثل" في حفل جوائز جمعية الصحافيين، ونال مسلسله "رامو" جائزة "أفضل مسلسل تشويقي"، وهو ويستعد حالياً لعرض مسلسله الجديد "عزيز".

ولم ينسَ الفنان دور زوجته في نجاحه وتوجه بالشكر إليها لدعمها الدائم له ووقوفها بجانبه، خاصةً أن إيمان كانت قد تعرضت للكثير من الهجوم في وقت سابق من قبل جمهور مسلسل Ramo تحديداً.

وفي لقاء صحفي قال مراد: "متحمس، سأحصل على جائزة أفضل ممثل، استمررنا لمدة موسمين في مسلسل رامو، وقد كان عملاً جميلا استمتعت به كثيراً، والآن بدأنا مسلسل "عزيز" ونحن متحمسون له للغاية".

وأضاف: "طاقم العمل الجديد رائع، وسيروي المسلسل قصة حب كبيرة ودراما عائلية وأيضاً سيتحدث عن تحرير هاتاي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عزيز - Aziz (@msuturk)

وكانت المغربية إيمان الباني قد تعرضت في وقت سابق للهجوم من قبل متابعي مراد يلدريم، ومحبي مسلسله "رامو"، إذ طلبوا منه أن يطلقها، لأنها غير مناسبة له، وأن يتزوج الممثلة إسراء بيلجيتش عوضاً عنها، وهي الممثلة التي شاركته بطولة المسلسل، مما دفع مراد إلى الرد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وقال مراد في "ستوري" نشرها على حسابه: "تعلمون أنني عادة لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً، لكني أكتب هذا لأن الوضع وصل إلى مستوى غير مريح حتى بالنسبة لي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً