حلا الترك بدون مكياج مع سعد لمجرد.. وتشبيه ملامحها بوالدتها

أخبار

حلا الترك بدون مكياج مع سعد لمجرد.. وتشبيه ملامحها بوالدتها

أطلت المغنية البحرينية الشابة حلا الترك برفقة المغني المغربي سعد لمجرد خلال تواجدهما بأحد صالونات التجميل الشهيرة في دبي. ونشرت حلا عبر "ستوري" بحسابها على إنستغرام، صورة برفقة صاحب الصالون وسعد لمجرد، وقام الفنان بإعادة نشر الصورة عبر حسابه. وتم تداول هذه الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تتساءل عن ردة فعل الفنانة دنيا بطمة زوجة والد حلا بعد رؤيتها لهذه اللقطة. كما لفت انتباه الجمهور ظهور حلا دون مكياج، وقارنوا ملامحها بملامح والدتها منى السابر، وتفاوتت التعليقات التي غلب عليها أن هناك تشابها بينهما. وجاءت التعليقات: "حلا من دون مكياج صارت تشبه امها"، "تشبه امها

أطلت المغنية البحرينية الشابة حلا الترك برفقة المغني المغربي سعد لمجرد خلال تواجدهما بأحد صالونات التجميل الشهيرة في دبي.

ونشرت حلا عبر "ستوري" بحسابها على إنستغرام، صورة برفقة صاحب الصالون وسعد لمجرد، وقام الفنان بإعادة نشر الصورة عبر حسابه.

وتم تداول هذه الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تتساءل عن ردة فعل الفنانة دنيا بطمة زوجة والد حلا بعد رؤيتها لهذه اللقطة.

img

كما لفت انتباه الجمهور ظهور حلا دون مكياج، وقارنوا ملامحها بملامح والدتها منى السابر، وتفاوتت التعليقات التي غلب عليها أن هناك تشابها بينهما.

وجاءت التعليقات: "حلا من دون مكياج صارت تشبه امها"، "تشبه امها كثير"، "هذه حلا الترك ولا منى السابر"، "حلا بكل الصور اللي طلعت لها تبان انها مكسورة وكئبة".

img

في سياق آخر يحل النجم سعد لمجرد ضيفا على أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" على قناة ON، الأربعاء والخميس المقبلين.

وكشف سعد في برومو الحلقة عن وجود مشروع تمثيلي له في الوقت القريب، ممازحا أمير كرارة: "أدونا فرصة بقى".

وقام خلال البرومو بغناء "مشيت خلاص" لوائل جسار، و"جانا الهوى" لعبد الحليم حافظ، وأغنيته الشهيرة "أنت معلم" بالأضافة للديو الذي جمعه بالفنان محمد رمضان "إنساي".

وسوف يتحدث لمجرد عن مسيرته الفنية، وكواليس دخوله مجال الفن، فضلا عن علاقته بالزملاء في الوسط الغنائي، والمواقف التي جمعته بهم في كواليس الأعمال الفنية المختلفة، كما يتحدث عن المواقف الطريفة التي حدثت معه بعد الأزمات التي تعرض لها.

يشار إلى أن سعد لمجرد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "انتي حياتي"، على موقع "يوتيوب" ويتعاون فيها مع فريق كاليما، ويتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحصلت الأغنية على أكثر من 15 مليون مشاهدة.

أما بالنسبة للفنانة حلا الترك، فقد قالت مؤخرًا إن هناك أمورًا أكثر أهمية في حياتها بعد المشاكل العائلية التي وقعت فيها مع والدتها، مشيرة إلى أن التركيز في الفترة القادمة سيكون على الجامعة والدراسة في دبي.

وقد تقرر فيما بعد إن استطاعت الانتقال إلى لندن أو كندا من أجل الالتحاق بإحدى الجامعات الكبرى في حال رأت أنه يمكنها تحمل الاستقلالية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً