مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته على قبطان بحري
مشاهير أخبار
02 أكتوبر 2021 16:53

مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته على قبطان بحري

avatar محمد جميل

احتفل الفنان المصري مصطفى كامل بخطوبة ابنته ”فرح“، واقتصر الحفل على أهل العروسين والأصدقاء فقط.

وكان الاحتفال بخطوبة فرح وهي طالبة في كلية الإعلام على قبطان بحري يدعى يوسف عبد الحكيم في فيلة والدها بمنطقة ”المهندسين“.

وارتدت العروس فستان سهرة باللون الكريمي، وبقصة منفوشة ودون أكتاف، وتميز بتطريزاته الفضية، وأكملت طلتها بتسريحة الشعر المنسدل الطويل المزين بالإكسسوار البراق.

وصمم فستان العروس أحمد رجب، وميك أب زهرة، ومصفف شعر، ديفيد وماجد، وديكور أرتيكا، والمصور الفوتوغرافي فيينا، وكانت الشبكة عبارة عن طاقم ألماس.

وأعرب الفنان مصطفى كامل عن سعادته بخطوبة ابنته، وتمنى التوفيق والنجاح لها في حياتها الزوجية، مشيرًا إلى أن الحفل اقتصر على العائلة فقط، بينما سيقوم بدعوة جميع زملائه وأصدقائه ومعارفه للمشاركة في حفل الزفاف.

كما نشر الفنان المصري صور الاحتفال بخطوبة ابنته عبر حسابه على إنستغرام وعلق:“:“ ألف مبروووك حبيبة قلبي وحياتي، خطوبة فرح على القبطان البحري يوسف عبد الحكيم“.

وعلى الصعيد الفني، كان مصطفى كامل قد طرح مؤخرا ثامن أغاني ألبومه الجديد ”وجع قلبي“، التي تحمل اسم ”اتعلمت من الليالي“، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير، وميكس وماستر أحمد جودة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa Kamel – مصطفى كامل (@mostafaakamel_official)

وكانت أغنية ”وجع قلبي“، التي حملت اسم الألبوم، قد طرحها كامل في البداية، وهي وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع تامر صقر، ووتريات فارس صقر، وهندسة صوت أحمد جودة، وبمجرد طرحها تصدرت التريند، حيث قدمها بشكل جديد لجمهوره، ونال إشادات كثيرة على الأغنية من الجمهور.

يذكر أن ألبوم ”وجع قلبي“ الذي يضم 8 أغنيات متنوعة، كلها من كلماته، ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان لمصطفى كامل، وحسن سراج وتيتو، والتوزيع لباسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج، فضلا عن أغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

في شأن آخر كان الفنان مصطفى كامل قد أصيب في شهر أغسطس/آب الماضي بفيروس كورونا المستجد مع والدته وزوجته وابنته، ثم تعافوا جميعا بعد فترة قصيرة.