سيف نبيل يدخل مسرح جرش محمولا على الأكتاف بحضور جماهيري واسع
مشاهير أخبار
02 أكتوبر 2021 7:23

سيف نبيل يدخل مسرح جرش محمولا على الأكتاف بحضور جماهيري واسع

avatar محمد موسى

دخل الفنان العراقي سيف نبيل مسرح مهرجان جرش في الأردن محمولا على الأكتاف، وسط حضور جماهيري واسع، مساء الجمعة.

وافتتح نبيل أمسيته بعرض غنائي راقص بمرافقة فريقه وهو يحمل على كرسي، أثناء تأدية أغنيته ”فوق القمة“.

وحيا نبيل جرش وأهلها وأحباءه، وشكر الفرقه المرافقة له، وكل من قام على تنظيم الحفل الرائع.

وقدم الفنان العراقي مجموعة من الأغاني العراقية العاطفية من الجمهور منها أغنيه ”تدخل قلبي“، ”كلمة أحبك“، ”لو ناوي على الفرقة“، ”وحدك أريدك“، ”أنت وجودك أصعب“.

وغنى نبيل موال ”أنا سيف ابن العراق، أنا منكم وشلت اسمكم ما املكم واضربلكم، تحية عراقي. تبعها بعدد من أغنياته المشهورة التي رددها الجمهور معه مثل ”من اشتاق الك ”، ”دايخ بيك“، ”حايرة“، الله الله يا جمالك ”، ”واسال عنك ليل ونهار“، وأغنيته الأشهر ”ليلة ورا ليلة اشتاقلك“.

كما أدى نبيل من ألبومه الأخير عددا من الأغاني منها أغنية ”صوتك“ من ألحانه وكلمات سيف الفارس ، وتابع بأغنيه أحبها الجمهور ولاقت شهرة عربية واسعة ”عشق موت“، وتبعها بأغنية ”إلى هنا وتنتهي عشرتكم الي مو حلوه“. ”واذا راحو شو يصير ”“ أنا الطق أنا الحق“. ”لو قلب ثاني عندي ما اعشق بديلك“، ”جمالك سحرني ”، ”موال اصد عنك ”، ”بين العصر والمغرب“، ”ممكن تدخل قلبي“.

وفي ختام الحفل كرم المدير التنفيذي لمهرجان جرش مازن قعوار كلا من الفنان الأردني أسامة جبور، والفنان الأردني توفيق الدلو، والفنان العراقي سيف نبيل بدرع مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ 35.

وكانت فعاليات مهرجان جرش قد انطلقت في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، فيما اختتمه الفنان العراقي سيف نبيل الجمعة الـ 2 من أكتوبر، تحت شعار ”جرش … مزينة بالفرح“، وذلك بعد تأجيله العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

واستضاف المهرجان هذا العام عددا من نجوم الغناء العرب، في طليعتهم ماجدة الرومي، وجورج وسوف، ونجوى كرم، بالإضافة إلى حسين الديك والفنان العراقي سيف نبيل.

وشهد المهرجان مشاركة أكبر عدد ممكن من نجوم الفن الأردني وفي مقدمتهم الفنان عمر العبداللات، وديانا كرزون، ونداء شرارة وزين عوض، إضافة لمشاركة من نجوم الغناء الأردني الشباب بالتنسيق مع نقابة الفنانين الأردنيين.