علي سكر يبكي على الهواء بسبب الزواج.. ويؤكد: الفنان قد يقدم تنازلات جنسية
مشاهير أخبار
02 أكتوبر 2021 7:58

علي سكر يبكي على الهواء بسبب الزواج.. ويؤكد: الفنان قد يقدم تنازلات جنسية

avatar خالد مكارم

كشف الفنان السوري علي سكر أن الفنان الشاب في الوسط الفني قد يتعرض كما الفنانة إلى عروض مختلفة كي يقدم تنازلات من أجل الوصول إلى هدفه، مؤكدا أن التنازلات تكون متعددة الأشكال، حتى أنها من الممكن أن تكون ”جنسية“ من أجل أن يصل الممثل إلى النجومية بسرعة ودونما جهد، مؤكدا أنه لا يقبل بأي شكل من الأشكال أن يقدم التنازلات مهما كانت الإغراءات.

وأكد سكر من خلال حوار تلفزيوني له في برنامج ”شو القصة“، أنه خسر أشياء كثيرة بسبب عصبيته، وخصوصا في المجال الفني، وذلك ما حصل معه في كواليس مسلسل ”الزير سالم“، بعد مشكلته مع مخرج العمل، والتي بسببها أصبح مبعدا عن الساحة الفنية لأكثر من 6 سنوات، وتوقف عن العمل نهائيا خلال تلك السنوات نتيجة هذا الخلاف.

وبين سكر أنه ليس لديه مشكلة في تقديم دور يظهر فيه عاريا، أو أن يجمعه مشهد حميمي بممثلة ما، وذلك إذا كان هناك ضرورة فنية لظهوره بهذا الشكل، وإذا كان المشهد موظفا في النص بشكل جيد، ولكنه لا يقبل أن يظهر في مشهد حميمي مع رجل نهائيا، لافتا إلى أنه ليس ضد المثليين بشكل شخصي ويعتبر كل شخص حرا فيما يختاره، لكنه ضد فكرة المثلية فهي لا تشبه أفكاره ومعتقداته.

وكشف سكر أنه كان متزوجا في السابق وانفصل عن زوجته قبل 11 عاما، وبعد زواجهما بـ11 شهرا، مؤكدا أن سبب الانفصال شخصي وخاص، ولكنه يحترم كل شخص كان في حياته، ولا يتذكر من الأشخاص سوى اللحظات والذكريات الجميلة، مشيرًا إلى أنه حاليا عازب، وليس لديه أي مشكلة في الارتباط والزواج من ممثلة من الوسط الفني.

وأضاف أنه يتمنى حاليا أن ينجب أطفالا، وأن يبني عائلة مثالية، فهو يحب الاستقرار بشكل كبير، ولكنه يعتبر أن كل هذه الأشياء هي نصيب وتوفيق من الله، مضيفا أن وضعه حساس حاليا، كونه أصبح في الـ 40 من عمره، وذلك يجعل فرصه في تشكيل عائلة أقل مع مرور السنوات؛ الأمر الذي دفعه لأن يبكي، معربا عن حزنه وتأثره بمسألة الزواج لشدة تعلقه بالعائلة وأن يكون لديه أطفال وعائلة.

وأوضح سكر أنه لا يحب فكرة ”الشللية“ المنتشرة في الوسط الفني نهائيا، فهو يضع نفسه في موضع مناسب يبعده عن كل الموجودين في عالم الفن بنفس المسافة، فيحب الجميع، ويتمنى الخير للجميع، ولا يحب أن يكون قريبا من أحد على حساب شخص آخر.

ورد سكر على الانتقادات التي يعتبر أصحابها بأنه يعتمد على وسامته في التمثيل والوصول لأدوار مهمة، مؤكدا أنه دخل في ثلاثة أعمال فنية لا يعتمد في أي دور منها على شكله ووسامته بل على العكس فهو يعتمد فيها على قدراته التمثيلية بشكل كبير، وهذه الأعمال هي ”شتي يا بيروت“ و ”توتر عالي“، و“صالون زهرة“، وذلك يثبت أن الواقع عكس تلك الأقاويل.

كما كشف عن قرابته مع الفنان باسل خياط الذي يكون ابن عمته، وقال إنه فنان موهوب، وناجح ويراه في هوليوود؛ لما يتمتع به خياط من قوة، وإقناع وموهبة كبيرة، مضيفا أنه لم يجتمع معه بأي عمل.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان علي سكر كان مسلسل ”صالون زهرة“، والذي يعرض حاليا، وشارك في بطولته مع كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار ولين غرة، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصبّاح للإنتاج الفني.