عمايري يرد على احتمالية عودته لأمل عرفة بعد لقائهما في برنامج تلفزيوني
مشاهير أخبار
01 أكتوبر 2021 19:07

عمايري يرد على احتمالية عودته لأمل عرفة بعد لقائهما في برنامج تلفزيوني

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان السّوري عبد المنعم عمايري عن العلاقة الحالية التي تجمعه مع زوجته السّابقة الفنانة السّورية أمل عرفة، بعد فترة طويلة من انفصالهما، خاصة بعدما شارك الثنائي السوري الشهير تجربتهما حول أثر الانفصال عليهما مع الجمهور في برنامج ”بصراحة“ على قناة ”إم بي سي“.

وصرح عبد المنعم عمايري ضمن لقائه عبر ”إي تي بالعربي“ أنه كان متخوفا عندما طرح موضوع الحلقة، وأن علاقتهما ظهرت طبيعية في المقابلة على الشاشة تماماً كما هي في الحياة والواقع.

وعما إذا كان التناغم بينهما محضراً له مسبقاً، قال الفنان: ”نحنا ناس ما منعيش ازدواجية ولو عشنا بازدواجية كنا لساتنا متزوجين وهذه الحالة لا تشبهنا“.

ونفى عبد المنعم عمايري احتمالية عودة ارتباطه بأمل عرفة بعدما أثيرت حولهما شائعات عودتهما مجدداً بعد عرض الحلقة التي جمعتهما عبر برنامج ”بصراحة“، وقال: ”سألوني ما هو شرطك الوحيد في حال تزوجت أمل؟ فأجبت أن نبقى أصدقاء دائماً“، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الزواج ولن يفعل لأن بناته لا يقبلون بزواجه: ”مارح أتزوج.. أمهم مسموحلها تعمل اللي بدها ياه.. أما أنا لأ ما في.. ممنوع“.

وقد شارك الثنائي السوري الشهير تجربتهما حول أثر الانفصال عليهما، مع الجمهور في برنامج ”بصراحة“ على قناة ”إم بي سي“، وقال الفنان عبد المنعم عمايري إن نمط حياته اختلف بشكل كبير بعد الطلاق، وهذا ما أثر على استقراره لأربع سنوات، وغيّر خلالها مكان إقامته عدة مرات، قبل أن يسكن في منزلٍ قريب من زوجته السّابقة وابنتيه.

وأوضحت أمل عرفة خلال الحلقة أنها لن تعود لعلاقتها مع عبد المنعم عمايري، وعلقت بالقول: ”أنا ما تركته لأرجعله، نحن علاقتنا مستمرة“،

وعرضت حلقة ”بصراحة“ مع أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بعد مضي حوالي الـ 6 سنوات على إعلان انفصال النجمين السوريين، الذي استمر ارتباطهما قرابة الـ 10 أعوام وأثمر عن ابنتيهما ”سلمى“ و“مريم“، حيث تزوجا في 2003، ووقع الطلاق سنة 2013، وتم إعلانه بعد عامين تقريباً.