هل كسر الأمير وليام وكيت البروتوكول في حفل فيلم جيمس بوند؟
مشاهير أخبار
01 أكتوبر 2021 18:54

هل كسر الأمير وليام وكيت البروتوكول في حفل فيلم جيمس بوند؟

avatar نديم كعوش

قال خبير بريطاني في لغة الجسد إن الأمير ويليام وزوجته كيت مدلتون ”كسرا البروتوكول الملكي“ خلال آخر ظهور علني لهما في حفل افتتاح فيلم ”جيمس بوند“ الجديد في لندن.

وحضر دوق ودوقة كامبريدج مساء الأربعاء العرض العالمي الأول في لندن لفيلم ”جيمس بوند“ الجديد ”لا وقت للموت“ إلى جانب والده ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته كاميليا.

ووفقًا لخبير لغة الجسد دارين ستانتون، انتهك ”عضوا العائلة المالكة الأصغر سنًا“ البروتوكول الملكي في تلك المناسبة.

وقال ستانتون وهو محقق شرطة سابق تحول إلى خبير معروف في سلوك المشاهير إن رؤية الزوجين جنبًا إلى جنب مع والد ويليام وزوجته كانت ”المرة الأولى التي رأيناها في هذه البيئة في حدث ترفيهي عالمي كبير“ مشيرة إلى أن ويليام وكيت ”خرقا البروتوكول الملكي المعتاد بالاندماج والاختلاط مع مشاهير السينما بشكل مباشر“.

وأضاف: ”لاحظنا أن وليام وكيت كانا جزءًا لا يتجزأ من دائرة مشاهير السينما في تلك المناسبة مقارنة باحتشام وحذر أفراد العائلة المالكة الأكبر سنًا الذين ظهروا بجانبهم“.

واعتبر ستانتون أن التفاعل السهل للأمير وليام وكيت مع المشاهير ونجوم السينما أظهر أن ”الخط الفاصل بين الملوك والمشاهير أصبح الآن أقرب من أي وقت مضى“.

وبحسب صحيفة ”ديلي إكسبرس“ فإن حضور أعضاء العائلة الملكية الحفل مساء الأربعاء يمثل أول ظهور علني لكبار أعضاء العائلة المالكة الأربعة منذ أن تم تصويرهم معًا وقت ظهورهم في قمة ”مجموعة السبعة “ في بريطانيا قبل أشهر قليلة.

وقال ستانتون:“الحقيقة أن الأمير وليام وكيت وشقيقه الأصغر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل فتحا حياتهما للجمهور بشكل مباشر بوصفهما من أفراد العائلة المالكة الأصغر سنًا وبطريقة لم نشهدها من قبل“.

وأضاف: ”لاحظت أيضا أن الأمير وليام وكيت كانا يمشيان في الحفل وهما يمسكان بأيدي بعضهما، وهي حركة لا أذكر أني رأيت مثلها بين الملكة إليزابيث والأمير فيليب رغم علاقتهما التي استمرت 73 عامًا“.

وقالت صحف بريطانية إن الممثل البريطاني دانييل كريج بطل فيلم جيمس بوند الأخير أصيب بالذهول لدى رؤيته كيت برداء في حفل افتتاح الفيلم غير عادي ولم يتمالك نفسه قائلا لها إنها رائعة.