ما حقيقة اعتقال سارة الكندري وأحمد العنزي بتهمة النصب والاحتيال؟
مشاهير أخبار
01 أكتوبر 2021 18:30

ما حقيقة اعتقال سارة الكندري وأحمد العنزي بتهمة النصب والاحتيال؟

avatar خلدون ضامر

كشفت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام الشرطة الكويتية بإلقاء القبض على مشهور مواقع التواصل السعودي أحمد العنزي وطليقته سارة الكندري بتهمة النصب على مصممة أزياء.

وذكرت ”شبكة الكويت“ المحلية أن شرطة منطقة السالمية في محافظة حولي، ألقت القبض على سارة الكندري وزوجها، مشيرة إلى أن النجمين نصبا على مصممة أزياء بمبلغ 30 ألف دينار كويتي (نحو 100 ألف دولار أمريكي).

في الوقت ذاته لم يصدر تعليق رسمي من العنزي وطليقته الكندري على هذه الأنباء، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الثنائي قد انفصلا عن بعضهما مؤخرًا، ودارت حرب تصريحات واتهامات بينهما على مواقع التواصل، وذلك عقب قيام سارة بتوثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف. وبعدها نشر العنزي وثيقة الطلاق من الفاشينيستا الكويتية بعد أن اتهمته الأخيرة بإجبارها على الأفعال المخلة.

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصاله عن سارة الكندري وكتب: ”لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر“.

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: ”المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى“.

بينما ذكرت سارة الكندري وقتها: ”للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه“.

كما علقت: ”الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم“.