هند القحطاني تفتح النار على العنود اليوسف.. وتصفها بـ"المعتوهة"
مشاهير أخبار
01 أكتوبر 2021 17:22

هند القحطاني تفتح النار على العنود اليوسف.. وتصفها بـ"المعتوهة"

avatar خلدون ضامر

تعرّضت العنود اليوسف للهجوم من قبل الفاشينيستا السعودية هند القحطاني، بعد أن انتقدت الأولى شهيرات السوشال ميديا واتهمتهم بالكذب وخداع الجمهور بأرقام المشاهدات على مواقع التواصل.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو ردًا على العنود إنها أشهر امرأة في السعودية، كما أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على تطبيق سناب شات.

وأضافت في هجومها على العنود دون أن تسمّها: ”إنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وانتي عارفة انت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني“.

وتابعت هند: ”أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان على سناب شات! ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم“.

ووصفت هند القحطاني العنود اليوسف بـ“المفلسة“ وقالت: ”أنت مفلسة تدرين ليش أنت مفلسة، لأنك لو مو مفلسة ماتنزلين صوري وصور غيري تختتمين بيها سناباتك، عمرك شوفتيني بنزل صور مش ليا! تدرون ليش الله رازقني، لأني في حالي وقلبي نضيف، عمري ما شتمت حد ولا عملت كدا، لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب هند القحطاني، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية“.

وسخرت هند القحطاني من تقليد العنود اليوسف لأفنان الباتل قائلة: ”سرقتي منها كل شي ضحكتها وأسلوبها وطريقتها وأنا ما أدري هي ليش ساكتة، لو منها تروح للجنة المختصة بحفظ الحقوق الغريب إنك عايزة الناس تصدقك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وياتي رد هند القحطاني على العنود اليوسف بعد أن قامت الأخيرة بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي هاجمت فيه مشهورات سناب شات وأشارت فيه إلى هند القحطاني تحديدًا قائلة: ”بيقولولي نروح نعلن فين! شوفي الشخص اللي رايحة تعلني عنه، شركات كبيرة ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة“.