طليق توبا بويوكوستون يحتفل بعيد ميلاد زوجته الثانية.. وابنه يصدم الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2021 13:55

طليق توبا بويوكوستون يحتفل بعيد ميلاد زوجته الثانية.. وابنه يصدم الجمهور

avatar ملك ابراهيم

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر إنستغرام صورة للفنان التركي أنور صايلاك طليق الفنانة التركية توبا بويوكوستون، وظهر في حفل عيد ميلاد إلى جانب سيدة ويحمل طفلًا بيده مع تواجد ابنتيه التوأم توبراك ومايا وبحسب التعليق على الصورة فإن الصورة هي لاحتفال صايلاك بعيد ميلاد زوجته الثانية  التي ارتبط بها بعد انفصاله عن توبا.

وعبر الجمهور العربي عن صدمتهم الكبيرة بسبب أنهم لم يعرفوا سابقًا أنه تزوج ولديه طفل أيضًا، وجاء في تعليقات الجمهور العربي: “ وخلّف كمان ؟؟ ماشاء الله“، وقالت متابعة: “ هيدا امتين تجوز؟!“ وفي تعليق يخص توأم أنور من توبا: “ بنات توم وحده تشبها ووحده تشبه توبا“.

يُشار إلى أن أنور صايلاك طليق الفنانة توبا كان قد ارتبط بعلاقة حب بمديرة أعمال المشاهير غوزدا يلماز وبعد فترة من علاقتهما حملت يلماز بطفلهما الأول وتزوج الثنائي بعد مرور أشهر على الحمل، وأنجب أنور طفله الأول من زوجته الثانية منذ أشهر وأطلق عليه اسم دينيز علي.

يُذكر أن صايلاك كان متزوجًا من توبا واستمر زواجهما ما يقارب الـ 6 سنوات وأنجبا توأم بنات يبلغان حاليًا من العمر 9 سنوات، وارتبطت توبا بعده بعلاقة حب برجل الأعمال أموت أفيرجان الذي يصغرها بسنوات، إلا أن قصة حبهما لم تستمر وكانت قد انتهت قبل مدة وتحديدًا خلال فترة الحجر الصحي الذي فرض في تركيا بسبب فيروس كورونا.

وأثارت علاقة توبا السريعة حينها العديد من الشكوك حول أن انفصالها عن زوجها كان بسبب خيانتها له.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال أنور صايلاك مسلسل بابل الذي شارك فيه إلى جانب كل من خالد أرغنتش، وآصلي أنور، وبيرجي أكالاي، ونور فتاح أوغلو، ومسعود أكوستا، و بيرين قاسم أوغلولار، وأيدان كوبتور.

ويروي العمل قصة أستاذ جامعي يعيش وضعا ماليا متوسطا يدعى ”عرفان“ يكتشف أن ابنه يعاني من مرض خطير يحتاج الكثير من المال لعلاجه، ويقرر عرفان بمساندة أحد أصدقائه الاحتيال على رجل أعمال مهم من أجل تأمين علاج ابنه.

وبالفعل يقومان بالعملية إلا أن رجل الأعمال هذا وبعد اكتشافه عملية الاحتيال لا يتركهما ويسعى وراءهما من أجل الانتقام منهما.