حورية فرغلي تحرج معتصم النهار بهذا الطلب
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2021 12:49

حورية فرغلي تحرج معتصم النهار بهذا الطلب

avatar ملك ابراهيم

انتشر عبر عدد من صفحات السوشال ميديا فيديو للفنان السوري معتصم النهار والفنانة حورية فرغلي من أحد المهرجانات التي أقيمت مؤخرًا، إلا أن الفيديو جرى تداوله بشكل واسع خلال الساعات الماضية.

ويظهر النهار خلال إجرائه حوارا مع أحد المراسلين الصحفيين عند تدخل الممثلة المصرية التي قاطعت اللقاء ووجهت له كلامها قائلة: ”والنبي كلمني.. والنبي عاكسني“، ليرد النهار باللهجة المصرية: ”اوك حكلمك.. خلص حكملك.. بس يا حورية“.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة ومتضاربة فالبعض تغزل بعفوية الفنانة المصرية وطريقة رد النهار عليها، فيما انتقد آخرون تصرفها وطريقة تعاملها معه التي وصفوها بالغزل الصريح والمرفوض، وتغزل آخرون بجمال الفنان السوري مشيرين إلى أن تصرف فرغلي طبيعي جدًا نظرًا لوسامته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa)

وعلق عدد كبير على إصرار النهار الحديث باللهجة المصرية بالرغم من عدم إجادته لها وجاء في تعليقات الجمهور: ”كلنا نريده يعاكسناا مو انتي بًس ياحووووريه“، وقالت متابعة أخرى: ”عيب وش ذا.. مالها استخفت“، وعبر متابع: ”ليلته سودة معتصم النهار“.

وأكد البعض على أن الموضوع لم يتعدَّ المزح والفكاهة وأن الفنانة المصرية لم تعنِ أبدًا معاكسة معتصم النهار كما جاء في تعليقات الجمهور.

يُشار إلى أن حورية فرغلي عادت مؤخرًا للظهور في المهرجانات العربية واللقاءات التلفزيونية بعد ابتعادها لفترة طويلة بسبب إصابة وجهها بالتشوه بعد تعرضها لحادثة تسببت لها بمشاكل كبيرة حيث إن الفنانة المصرية أجرت العديد من العمليات من أجل استرجاع حاستي التذوق والشم بالإضافة لمحاولة ترميم وجهها.

وكشفت فرغلي أن العمليات التي أجرتها كانت خطيرة جدًا وكان من الممكن أن تعود إلى مصر في صندوق إلا أنها أصرت على إجرائها بعد مرورها بحالة اكتئاب بسبب التنمر الذي تعرضت له من قبل الجمهور، الذي أطلق عليها كلمة ”المسخ“، بالإضافة لتخلي عدد كبير عنها وعدم عرض أي أعمال جديدة عليها.

وتستعد الفنانة المصرية للعودة إلى التلفزيون من خلال المشاركة في مسلسل ”أيام وبنعيشها“ ويشارك فيه  محمود حجازي، شيري عادل، والفنانة سلوى خطاب، رياض الخولي ونخبة من النجوم، ومن المقرر أن يتكون العمل من 45 حلقة وسيعرض بعد الانتهاء من تصويره.