أسرة "الهيبة" تودع "أم جبل".. ومنى واصف حزينة
مشاهير أخبار
30 سبتمبر 2021 17:51

أسرة "الهيبة" تودع "أم جبل".. ومنى واصف حزينة

avatar مصطفى الحاج

ودعتّ أسرة مسلسل ”الهيبة“ النجمة السّورية منى واصف، بعدما أنهت تصوير مشاهدها الأخيرة من الجزء الخامس والأخير من سلسلة ”الهيبة“.

ونشر مخرج مسلسل ”الهيبة“ سامر البرقاوي صورة تذكارية لفريق العمل في ساحة ”الهيبة“، برفقة منى واصف متمنيا لها طول العمر، وكتب: ”أسرة (الهيبة – جبل) بجزئه الأخير تودّع أم جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل، يطوّلنا عمرك ست منى“.

وبالرغم من خلافاته الأخيرة مع الشركة المنتجة للمشروع الدرامي، والتي أدت إلى خروجه من ”الهيبة“، علق الفنان السّوري أويس مخللاتي على الصورة التي نشرها مخرج العمل: ”العمر كلو لأم جبل الغالية والتوفيق والنجاح الدائم حليفكم“.

من جهة أخرى، أعربت منى واصف عن حزنها لانتهاء مسلسل ”الهيبة“، وقالت في تصريحات صحفية: ”حزينة لتوديعي أناسا باتوا عائلتي، جمعتنا المحبة والإخلاص في العمل على مدار خمس سنوات متعاقبة، ابتداء من المنتج إلى المخرج إلى الممثلين وإلى أصغر عامل في الفريق“.

وعمّا إن كانت شخصية ”أم جبل“ ستمرّ بتغييرات جذرية كون حكاية العمل تتجه نحو النهاية، لفتت واصف إلى أنها ستبقى كما هي، وصرحت: ”ستعيش حالتي الحزن والفرح إلى أقصى حد، دون أن تتأثّر شخصيتها القوية، وستظلّ علاقتها بجبل مزيجا من الأمومة والتوجيه والقيادة“.

يشار إلى أن النجمة السّورية جمعتها علاقة قوية مع بطل المسلسل الممثل السّوري تيم حسن، وصرحت في عدة منابر إعلامية أنها تشعر أن ”جبل“ ابنها الحقيقي، قائلة من باب الدعابة، بأن ابنها المغترب يناديها بـ ”أم جبل“.

وتعتبر علاقة ”جبل“ (تيم حسن) وأمه العامود الفقري للمسلسل بأجزائه السابقة، واستحوذت هذه العلاقة محبة الجمهور للثنائي خلال مواسم ”الهيبة“.

ويجري العمل على قدم وساق لإنهاء المشاهد المتبقية من العمل للبدء بعرضه على منصة ”شاهد VIP“ في شهر تشرين الأول/ أكتوبر.

وبحسب لقطات من الإعلان الترويجي للجزء الخامس من ”الهيبة“، من الواضح أن الأحداث الدرامية ستتحول إلى منحنى مختلف، وذلك من خلال مهاجمة تنظيم ”داعش“، وقد تجمعهم صلة بالبطل الثاني للمسلسل لهذا الموسم، الفنّان السوري عبد المنعم عمايري.

ونشر حساب ”شاهد“ على صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو ترويجيا لشخصية الممثل عبد المنعم عمايري ”وديع“، وكتب عليه: ”كل شي رح ينقلب بالموسم الأخير.. قريباً وقبل العرض على شاشة التليفزيون“.