خطيبة جان يامان الإيطالية تكشف تفاصيل جديدة عن أسباب انفصالهما
مشاهير أخبار
30 سبتمبر 2021 16:33

خطيبة جان يامان الإيطالية تكشف تفاصيل جديدة عن أسباب انفصالهما

avatar تقوى الخطيب

كشفت المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا خطيبة الممثل التركي جان يامان السابقة عن أسباب انفصالها عنه، وقالت خلال مقابلة لها على الهواء مباشرة: ”القصة انقطعت بوقت قصير جدا وكانت سريعة للغاية، فالعلاقة خلف الشاشة تختلف عن ما يراه الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “أحب مشاركة حياتي ولكن هناك حياة حقيقية خلف الشاشة وكان من الصعب إبقاء كل شيء حميمياً”.

وعلقت على سرعة ارتباطهما ثم انفصالهما: “كان كل شيء سريعًا وجميلًا فالأمر معقد عندما تقع في حب رجل مشهور وتقوم بحساب كل شيء قبل أن تُقدم على أي خطوة في العلاقة”.

وأكدت أنها ما زالت مغرمة لكن ألمحت لتصرفات تدعو للشك:“أنا ما زلت مغرمة بجان يامان ولكني فقدت الوضوح واليقين ولكن هذا الحب.. ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل فالحب لا يمكن التنبؤ به”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Verissimo (@verissimotv)

وكان انفصال الثنائي قد أثار جدلًا واسعًا، وبدأ حين احتفلت الإعلامية الإيطالية بعيد ميلادها وحيدة برفقة أصدقائها من دون وجود جان، ولم يعودا ينشران أي صور لهما عبر مواقع التواصل، كما لم ينفِ أي منهما أخبار الانفصال حتى خرجت ديليتا عن صمتها قبل ساعات لتؤكد أنهما لم يعودا خطيبين.

خطيبة جان يامان كانت تتحضر لدخول القفص الذهبي والذي كان سيقام في منطقة سيسيلي في إيطاليا.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإن مبلغ التحضير لزفافهما بلغ نحو 600 ألف يورو أي ما يعادل نحو 850 ألف دولار أمريكي كلها راحت سدى بعد انفصالهما.

وكان قد تصدر جان يامان وخطيبته الإيطالية الصحف العالمية بعد تقدمه لخطبتها بطريقة رومانسية لافتة، لكن أنباء عن خيانتها له بعد خطوبتهما بفترة قصيرة أثارت جدلا واسعا.

إذ لم يكن يمضِي على خطوبة النجم التركي جان يامان وحبيبته لويتا سوى بضعة أشهر فحسب، عندما أقدمت على خيانته مع رجل أعمال إيطالي.

وجان يامان هو ممثل ومحام تركي ولد في كاديكوي إسطنبول، من أصول يوغسلافية.

وولد من أب تركي وأم إيطالية، ودرس في مدرسة بيلفان الخاصة ومن بعدها في ثانوية إيطالية.