الأمير أندرو يخرج من "مخبئه" بعد تسلمه أوراق الاتهامات الجنسية
مشاهير أخبار المشاهير
30 سبتمبر 2021 14:52

الأمير أندرو يخرج من "مخبئه" بعد تسلمه أوراق الاتهامات الجنسية

avatar نديم كعوش

غادر الأمير أندرو ابن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، مخبأه في مزرعة باسكتلندا الأربعاء للمرة الأولى منذ نحو 3 أسابيع بعد تسلمه أوراق الاتهامات الجنسية ضده من محكمة أمريكية عبر محاميه في الولايات المتحدة.

وقرر الأمير الاعتكاف في مزرعة ”بالمورال“ الملكية التي تملكها والدته البالغة من العمر 95 عاما بعد رفضه تسلم أوراق الاتهام ونفيه ادعاءات المرأة الأمريكية بأنه مارس الجنس معها بالقوة عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية الخميس إن الأمير أندرو ابتسم ولوح للمارة بعد خروجه من المزرعة التي تبلغ مساحتها أكثر من 100 كلم مربع.

ويوم الجمعة الماضي، أقر المحامون رسميًا بأن الأوراق القانونية المتعلقة بادعاءات الاعتداء الجنسي على فرجينيا روبرتس قد تم تقديمها إلى الفريق القانوني للأمير.

وتحاول فرجينيا – ضحية جيفري إبستين الاستغلال الجنسي للأطفال – مقاضاة الامير أندرو في محكمة نيويورك بعد أن زعمت أنها أجبرت على ممارسة الجنس معه ثلاث مرات عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، فيما نفى أندرو تلك المزاعم عدة مرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير خرج من مزرعة ”بالمورال“ في الساعة العاشرة صباحا متوجها إلى ”قلعة وندسور“ الملكية جنوب شرق انجلترا، حيث من المتوقع أن يلتقي بحفيدته الجديدة للمرة الأولى.

وأنجبت ابنته بياتريس (33 عامًا) ، طفلتها الأولى من زوجها إيدو مابيلي موزي الأسبوع الماضي، وكانت بجانبها والدتها سارة فيرجسون زوجة الأمير أندرو السابقة.

وأكد محامو أندرو في طلب مشترك تم رفعه يوم الجمعة أمام محكمة فيدرالية أمريكية، أنهم تلقوا نسخًا من الشكوى والاستدعاء فيما التوقيع على الأوراق القانونية من قبل محامين من كلا جانبي القضية الذين حددوا موعدًا للإجراءات.

وبموجب الإجراء العادي، سيكون أمام الفريق القانوني لأندرو 21 يومًا للرد على هذا الموعد النهائي حتى الـ 12 من الشهر المقبل، إلا أن الفريق القانوني للأمير طلب تأجيل الموعد النهائي إلى الـ 29 من الشهر المقبل وهو أمر وافق عليه الفريق الآخر.

وقالت مصادر لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن المحامين من الجانبين تحدثوا عبر الهاتف للتوصل إلى الاتفاق في الـ 21 من الشهر الجاري.