زوجة أحمد سعد تقبّل يده على الهواء.. وتكشف كيف بدأت قصة حبهما
مشاهير أخبار
30 سبتمبر 2021 6:54

زوجة أحمد سعد تقبّل يده على الهواء.. وتكشف كيف بدأت قصة حبهما

avatar ملك ابراهيم

حل الفنان المصري أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، ضيفان على برنامج ”90 دقيقة“ الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه.

وكشف الثنائي خلال حوارها معهما، العديد من الأمور التي تخص حياتهما الخاصة وقصة حبهما.

وخلال الحلقة أهدى أحمد سعد زوجته أغنية من كلماته، وكشف أنه كتبها لأجلها، لتبادر علياء بسيوني بتقبيل يده، كنوع من الشكر والعرفان.

وأثار هذا الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر السوشال ميديا ردود فعل متباينة بين الجمهور، حيث جاء في التعليقات: ”غنى لريم وسمية نفس الشيء بس كويس إنهم تخلصو منو هما فنعمة الحين“.

وقالت أخرى: ”إن شاء الله يكتب لهما السعادة“. بينما علقت أخرى: ”ايمتى رح تبلش المشاكل والطحال الخ..“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MOOD 🌹 (@my__moood_)

وعن سبب عقد قرانهما بشكل مفاجئ، قال أحمد سعد إنه وعلياء كانا قد حددا موعد زفافهما 7 مرات سابقًا، وأضاف: ”حجزنا في نصف جوامع وفنادق مصر، ولسه موجودة، لأننا بنتخانق مع بعض“.

واستطرد أنه كان دائمًا هناك مشاكل تحدث، تتسبب في تأجيل الحفل، وأردف أن المشاكل كانت بسيطة جدًا، وأن الخناقات الكبيرة كانت تنتهي بسهولة.

وعلق: ”أخر ما زهقنا حددت موعد كتب الكتاب مع والدتها من غير ما نعرفها، إن شاء الله أتجوزها بلبس الجيم“، وكشف أنهما لم يعلنا لأي شخص عن موعد حتى شقيقه عمرو سعد.

وقال بهذا الخصوص: ”مقلتش لأي حد، والناس عرفت من الصحافة إني أتجوزت، أخويا عمرو سعد معرفش ومفيش مخلوق عرف، حتى هي تفاجأت وقلت لها بعد بكرة كتب كتابنا، وفي الآخر خبر الزواج طلع قبله بيوم ومنعرفش ازاي“.

وعن التغيير في شكله وانتشار أخبار عن إجرائه عمليات تجميل، قال سعد، إنه لم يجر أي حقن بوتكس أو فيلر كما انتشر، وأنه كان يعاني من مشكلة في الفك، فأجرى عملية عند طبيبه شادي إسماعيل، معلقًا: ”أنا جمالي رباني“.

من جانبها، كشفت علياء بسيوني، كيف بدأت قصة حبها مع أحمد سعد، فقالت إنهما تعرفا على بعضهما في الجيم (الصالة الرياضية)، حيث إن مدربهما الشخصي واحد، فنشأت بينهما علاقة صداقة قوية في البداية، ولم تتوقع أن تتطور الأمور بينهما بسرعة، خاصة بعد الأخبار التي نُشرت  عنه في الصحافة، بسبب مشاكله مع طليقتيه سمية الخشاب، وريم البارودي.