أميرة محمد تلتقي بإلهام الفضالة وزوجها بالرياض.. وهذا ما دار بينهم
مشاهير أخبار
29 سبتمبر 2021 21:59

أميرة محمد تلتقي بإلهام الفضالة وزوجها بالرياض.. وهذا ما دار بينهم

avatar محمد موسى

وثق مقطع فيديو لقاء الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب، والفنانة البحرينية أميرة محمد، خلال تواجدهم في العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت أميرة محمد خلال الفيديو، على علاقة الصداقة التي تجمعها بإلهام الفضالة وزوجها، وعلقت: ”دايما الرياض تجمع الناس الطيبة وأنا اليوم مع شخص غير، شهاب جوهر نورت الرياض منذ سنوات لم نر بعضنا، (إحلويت) والزواج ماذا فعل بك؟ شرفتنا ونورتنا“.

ورد الفنان شهاب جوهر على الفنانة أميرة محمد، قائلًا: ”أختي العزيزة والغالية وصديقة العمر وزمالة طويلة“.

من جهتها علقت الفنانة إلهام الفضالة، بأنها لم تلتق منذ سنوات بأميرة محمد، وقالت: ”نورتي الرياض منذ سنوات طويلة لم نلتق وكان آخر عمل جمعنا هو مسلسل (عيون الحب) وسبحان الله كان هناك أكثر من عمل سوف نشارك فيه، لكن لم يتم استكماله، وإن شاء الله سوف ألتقي أنا وأميرة في عمل قريب لكن ليس الآن“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

على صعيد آخر، بدأت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، تصوير مسلسل جديد وهو ”حوبتي“ الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية، من بينهم: أسمهان توفيق، وغدير السبتي، وروان العلي، ورندا حجاج، وهو عمل من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج حاتم حسام الدين.

كما انتهت الممثلة الكويتية من تصوير مسلسل ”من بعدي الطوفان“ وهو عمل جمعها مع زوجها شهاب جوهر، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل ”أمينة حاف“ الذي عرض في شهر رمضان 2021، وقرر صُنّاعه أن يتم عرض جزء ثان منه في شهر رمضان القادم، حيث يشارك فيه كذلك معظم نجوم الجزء الأول.

ومسلسل ”من بعدي الطوفان“ سيناريو وحوار علي الدوحان، ويشارك في بطولته: إلهام الفضالة، وعبدالعزيز النصار، صمود المؤمن، شوق الهاجري، والفنان الشاب طلال باسم عبد الأمير.

كما نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مؤخرًا، عبر حسابها الخاص على ”إنستغرام“، صورة مركبة لإلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلقت عليها: ”خبر حصري: تستعد الفنانه إلهام الفضاله وشهاب جوهر لتقديم مسرحيه من باكورة إنتاج شركة إنتاجهم الجديده يتم عرضها قريبا بالسعوديه وسوف يتصدان لبطولتها مع نخبه من الفنانين“.