حلا شيحة ووالدها.. جدل جديد حول حجابها‎‎
مشاهير أخبار
29 سبتمبر 2021 21:14

حلا شيحة ووالدها.. جدل جديد حول حجابها‎‎

avatar محمد موسى

أحدثت الممثلة المصرية المعتزلة حلا شيحة، ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، جدلًا جديدًا، بعد تبادل الردود بينهما حول حجاب الفنانة.

وكانت البداية عندما أعلن أحمد شيحة الثلاثاء الماضي، أن ابنته لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرًا إلى أنه كان يتوقع هذه الخطوة عندما قررت ارتداءه أخيرًا.

وعلق الفنان التشكيلي: ”قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة“.

وأضاف: ”حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي إن ده لا دخل له بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها“.

فأتى الرد سريعًا من الفنانة حلا شيحة، التي نشرت صورة لها وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت عليها قائلة: ”مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله“.

وعلى الرغم من كونها لم تشر إلى تصريحات والدها ”الجدلية“ أو ترد عليها، إلا أن الجميع تحدث عن كونها تؤكد ارتداءها للحجاب مرة أخرى، ونفيها بشكل عملي لكل ما قيل من والدها.

عاد بعد ذلك والدها وقال لـ“فوشيا“: ”لا أعلم شيئًا عن حلا، وسواء ارتدت الحجاب بالفعل أم لا، فبكل تأكيد هذا أمر يخصها وحدها ولا دخل لأحد فيه، وهي فقط التي عليها أن تختار طريقها والشكل الذي تريد أن تعيشه، ولا أتدخل في اختياراتها أبدًا لأنها حرية شخصية، وليس من حقي أن أحدد لأحد اختياراته، فقط أنا أقوم بدوري كأب بتقديم النصيحة في كل أمور الحياة مع بناتي“.

وأكد أنه لم يتواصل مع ابنته حلا منذ فترة طويلة، ولا يعلم عنها شيئًا منذ حدوث أزمة فيلمها ”مش أنا“ مع تامر حسني، متمنيًا لها في النهاية التوفيق والسعادة في حياتها الخاصة، والطريق الذي اختارتها لنفسها.

ويبدو أن أزمة نشبت بين حلا ووالدها، ففي يوليو/ تموز الماضي، دعا ابنته إلى الاعتذار للشعب المصري عما كتبته من قناعات تخصّ فيلم ”مش أنا“.

ووجّه هجومًا ضد زوجها معز مسعود أيضًا، قائلًا: ”حلا تحملت ما لا يتحمله بشر“. وذكر أن ابنته تعرضت لضغوط، لكنه لا يعرف من الجهة المسؤولة.

لكن ابنته نفت أن يكون بينهما خلاف، وكتبت منشورًا تعبّر فيه عن حبها له، وعدم قدرة أحد على الإيقاع بينهما.