مراد يلدريم يتسلم جائزة أفضل ممثل.. ويوجه رسالة لزوجته إيمان الباني
مشاهير أخبار
29 سبتمبر 2021 17:03

مراد يلدريم يتسلم جائزة أفضل ممثل.. ويوجه رسالة لزوجته إيمان الباني

avatar تقوى الخطيب

أثار الفنان التركي مراد يلدريم إعجاب الجمهور على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جمعية الصحفيين وذلك بعدما توجه بالشكر بشكل خاص لزوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني.

وكان أكثر ما لفت انتباه الجمهور هو أنه لم ينس دور زوجته في نجاحه وتوجه بالشكر إليها لدعمها الدائم له ووقوفها بجانبه، خاصةً أن إيمان كانت قد تعرضت للكثير من الهجوم في وقت سابق من قبل جمهور مسلسل Ramo تحديداً.

وتسلم يلدريم جائزة ”أفضل ممثل أكشن“، كما حاز مسلسله الأخير الذي يحمل اسم Ramo جائزة أفضل مسلسل أكشن.

وفي لقاء صحفي قال مراد: ”متحمس، سأحصل على جائزة أفضل ممثل، استمررنا لمدة موسمين في مسلسل رامو، وقد كان عملاً جميلا استمتعت به كثيراً، والآن بدأنا مسلسل ”عزيز“ ونحن متحمسون له للغاية“.

وأضاف: ”طاقم العمل الجديد رائع، وسيروي المسلسل قصة حب كبيرة ودراما عائلية وأيضاً سيتحدث عن تحرير هاتاي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مشاهير تركيا (@turkey.celebs)

وكانت المغربية إيمان الباني قد تعرضت في وقت سابق للهجوم من قبل متابعي مراد يلدريم، ومحبي مسلسله ”رامو“، إذ طلبوا منه أن يطلقها، لأنها غير مناسبة له، وأن يتزوج الممثلة إسراء بيلجيتش عوضاً عنها، وهي الممثلة التي شاركته بطولة المسلسل، مما دفع مراد إلى الرد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وقال مراد في ”ستوري“ نشرها على حسابه: ”تعلمون أنني عادة لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً، لكني أكتب هذا لأن الوضع وصل إلى مستوى غير مريح حتى بالنسبة لي“.

وتابع: ”أولئك الذين أهانوا زوجتي، وأرسلوا لي رسائل كلها إهانات، تلك المرأة التي تمت إهانتها فقدت طفلها 5 مرات، وعندما كنا نبحث عن بطلة للمسلسل، إيمان هي من اقترحت إسراء بيلجيتش وقالت إن ”كيميائيا معاً“ جيدة، ونتيجة لذلك أصرت لأسبوعين على القناة والإنتاج، ورأينا أن زوجتي كانت على حق“.

وأضاف مراد: ”لا شيء كما يبدو من الخارج، أنا لست سعيداً، وحتى إسراء نبهتكم لهذه الأفعال من قبل، ونحن مستمرون بالعمل في المسلسل بكل احترافية، وآمل أن تتوقفوا وسيكون كل شيء على ما يرام“.

ومؤخرا كانت وسائل إعلام تركية قد نشرت الصور الأولى للنجم التركي مراد يلدريم من كواليس مسلسل ”عزيز“.

ونالت الصور رواجاً كبيراً بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إحداها ظهر مراد الى جانب حصانه.