عمر كمال: ليه الناس بتهاجمني وبتقلي تأدب مع ربنا
مشاهير أخبار
29 سبتمبر 2021 16:42

عمر كمال: ليه الناس بتهاجمني وبتقلي تأدب مع ربنا

avatar خالد مكارم

أثار الفنان المصري عمر كمال الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، منشوراً قام فيه بالدعاء، إذ تمنى من الله أن يرزقه، فكتب: “يا موزع الأرزاق أنا صاحي من بدري“.

ليقوم العديد من المتابعين بمهاجمته بشكل كبير، معتبرين أن أسلوبه كان سيئاً وغير موفقٍ على الإطلاق إذ بدا وكأنه يسخر، طالبين منه أن يتأدب في دعائه، وأن يقوم بالدعاء بطريقة أفضل من هذه.

وأعرب كمال عن استغرابه من كمية الهجوم التي تعرض لها من قبل المتابعين، بعد مشاركته لهذا الدعاء مع جمهوره، موضحاً من خلال تعليقه على نفس المنشور الذي تعرض للهجوم عما كان يقصده من كلامه، فقال إن المقصود من منشوره هو الدعاء لله كي يرزقه ويسهل له أموره ومصالحه وليس أي شيء آخر، وكتب: “الغرض من البوست إني بقول يارب يا موزع الأرزاق وأنا بسعى وصاحي أسعى في مصالحي.. أرزقني وسهل حالي“.

وأضاف أنه لا يعلم ما هو السبب الحقيقي وراء كل هذا الهجوم الذي تعرض له، وما هو سبب طلب الناس منه أن يحترم الله وأن يتأدب معه، مؤكداً أنه فقط يدعو الله، ولا يجد أي خطأ في كلامه، وكتب: “ليه الناس بتهاجمني! أنا مش فاهم.. والناس بتقلي تأدب مع ربنا أنا قلت أيه وحش بس، أنا بقول لربنا اللي بأيده الرزق يارب بصلي وأرزقني.. أيه الغلط في كده نفسي أفهم“.

وانهالت ردود العديد المتابعين على تعليق كمال، وأكدوا دعمهم له ووقوفهم إلى جانبه، لافتين إلى أن التعبير خانه فقط، وأنه لم يوضح مقصده عند كتابته المنشور، وهذا ما أدى إلى كل هذا الهجوم الذي تعرض له، وأن الأشخاص الذين ينتظرون أخطاءه دائماً هم أشخاص فشلة يكرهون نجاح أي شخص بحسب بعض متابعيه.

والجدير ذكره أن كمال يتعرض دائماً لهجوم من قبل بعض المتابعين بعد أغلب منشوراته، وآخر ما تعرض له كمال كان انتقاد أحد المتابعين بعد نشره صورةً له من أمام سيارته، ليعلق المتابع قائلاً: “النظافة بانت عليك أهو بعد ما كانت هدومك كلها بنزين وشحم.. النظافة حلوة“.

ليرد كمال بدوره على التعليق مؤكداً أنه لا يخجل من ماضيه وأن كل ما قام بفعله في الماضي هو سبب من أسباب نجاحه ووصوله إلى ما هو عليه الآن، وكتب: “الزيت والشحم والبنزينة هم اللي وصلوني لكده“.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان عمر كمال كانت أغنية ”الملكي أحسن فريق“، والتي أصدرها بعد فوز فريق الزمالك بالدوري المصري، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وتوزيع عمرو الخضيري.