والد حلا شيحة يعلق على صورتها بالحجاب التي نشرتها للرد على تصريحاته
مشاهير أخبار
29 سبتمبر 2021 14:43

والد حلا شيحة يعلق على صورتها بالحجاب التي نشرتها للرد على تصريحاته

avatar نسرين الرشيدي

علق الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، على صورة ابنته الأخيرة التي ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وذلك عقب تصريحات إذاعية له، أكد فيها أن ابنته لم ترتدِ الحجاب حتى الآن مثلما أشيع، واعتبر الجمهور أن تصرف ابنته الفنانة ليس إلا محاولة للرد على والدها وتكذيبه، لتثير جدلا واسعا.

وفي هذا السياق، تواصلت ”فوشيا“ مع والدها الفنان أحمد شيحة، ليعليق على صورة ابنته التي قامت بنشرها عقب تصريحاته، وقال: ”لا أعلم شيئا عن حلا، وسواء ارتدت الحجاب بالفعل أم لا، فبكل تأكيد هذا أمر يخصها وحدها ولا دخل لأحد فيه، وهي فقط التي عليها أن تختار طريقها والشكل الذي تريد أن تعيشه، ولا أتدخل في اختياراتها أبدا لأنها حرية شخصية، وليس من حقي أن أحدد لأحد اختياراته، فقط أنا أقوم بدوري كأب بتقديم النصيحة في كل أمور الحياة مع بناتي“.

وأكد الفنان التشكيلي أحمد شيحة، أنه لم يتواصل مع ابنته حلا منذ فترة طويلة، ولا يعلم عنها شيئا منذ حدوث أزمة فيلمها ”مش أنا“ مع تامر حسني، متمنيا لها في النهاية التوفيق والسعادة في حياتها الخاصة والطريق الذي اختارتها لنفسها.

وكانت الفنانة المصرية حلاة شيحة قد نشرت صورة جديدة لها وهي مرتدية الحجاب، وذلك ردا على والدها أحمد شيحة الذي أعلن في تصريحات إذاعية أن ابنته لم ترتدِ الحجاب حتى الآن، وأن أيضا قرار خلعه كان نابعا من داخلها ولم يؤثر أي شخص عليها.

وعلقت حلا على الصورة التي قامت بنشرها، قائلة: ”مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله“، لتثير جدلا واسعا على مواقع التواصل من جديد حول حجابها الذي قررت أن تحسم أمرها منه بشكل غير مباشر.

وكانت حلا شيحة قد بدأت بالظهور بالحجاب في فبراير الماضي بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

كما أثارت حلا جدلا واسعا في يوليو الماضي، بعد اعتراضها على كليب ”بحبك“ الذي شاركت فيه النجم تامر حسني من داخل أحداث فيلمها ”مش أنا“ والذي فجر أزمة بين الثنائي على الساحة بعدما تبرأت منه.